آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مارتن غريفتث طلب من كل طرف يمني ترشيح 20 شخصية لهذا السبب؟

مارتن غريفتث طلب من كل طرف يمني ترشيح 20 شخصية لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصادر يمنية مطلعة " أن المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن مارتن غريفتث طلب من كافة الأطراف اليمنية ترشيح أعضاء وفود جديدة لعقد مفاوضات سياسية جديدة بعد منتصف الشهر المقبل.
 
وقالت المصادر أن مارتن غريفتث طلب ترشيح 20 عضو من كل طرف يمني لعقد مفاوضات سياسية يمنية شاملة قد تعقد في دولة النرويج بعد منتصف الشهر القادم.
 
وأوضحت المصادر " أن الحكومة الشرعية وافقت على ترشيح ذلك العدد من الشخصيات وفي انتظار موقف رسمي من الحوثيين وكذلك بانتظار زيارة المبعوث الأممي القادمة إلى مدينة عدن .
 
وأضافت المصادر " أم المبعوث الأممي سيكمل جولته في المنطقة بزيارات قد تشمل سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة قبل أن يغادر إلى مجلس الأمن الدولي منتصف شهر أبريل المقبل لحضور جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن يقدم فيها تقريره الأول عن الإجراءات التي تم تحقيقها للدفع نحو مفاوضات سياسية يمنية جديدة.
 
وقالت المصادر " أن المفاوضات السياسية القادمة ستكون خلفها ضغوط دولية كبيرة تجريها الدول الراعية للمبادرة الخليجية والعملية الانتقالية في اليمن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0927