آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر) جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مارتن غريفتث طلب من كل طرف يمني ترشيح 20 شخصية لهذا السبب؟

مارتن غريفتث طلب من كل طرف يمني ترشيح 20 شخصية لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصادر يمنية مطلعة " أن المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن مارتن غريفتث طلب من كافة الأطراف اليمنية ترشيح أعضاء وفود جديدة لعقد مفاوضات سياسية جديدة بعد منتصف الشهر المقبل.
 
وقالت المصادر أن مارتن غريفتث طلب ترشيح 20 عضو من كل طرف يمني لعقد مفاوضات سياسية يمنية شاملة قد تعقد في دولة النرويج بعد منتصف الشهر القادم.
 
وأوضحت المصادر " أن الحكومة الشرعية وافقت على ترشيح ذلك العدد من الشخصيات وفي انتظار موقف رسمي من الحوثيين وكذلك بانتظار زيارة المبعوث الأممي القادمة إلى مدينة عدن .
 
وأضافت المصادر " أم المبعوث الأممي سيكمل جولته في المنطقة بزيارات قد تشمل سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة قبل أن يغادر إلى مجلس الأمن الدولي منتصف شهر أبريل المقبل لحضور جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن يقدم فيها تقريره الأول عن الإجراءات التي تم تحقيقها للدفع نحو مفاوضات سياسية يمنية جديدة.
 
وقالت المصادر " أن المفاوضات السياسية القادمة ستكون خلفها ضغوط دولية كبيرة تجريها الدول الراعية للمبادرة الخليجية والعملية الانتقالية في اليمن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.8028