آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تعليق رسمي من حزب المؤتمر على الاجتماع الذي عقد في مدينة عدن (النص)

أول تعليق رسمي من حزب المؤتمر على الاجتماع الذي عقد في مدينة عدن (النص)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

في أول تعليق رسمي لحزب المؤتمر الشعبي العام علق القربي على الاجتماع الذي عقد في الجنوب، للحزب قائلاً إنه لا يوجد مؤتمر شعبي جنوبي، وإنما مؤتمر واحد لكل اليمن.

واضاف القربي بحسب ما نقلته صفحة اللجنة الدائمة للحزب على تويتر ورصده اخبار الساعة بالقول: "إن الاجتماع الذي ينعقد في عدن يمثل محاولة يائسة لإجتثاث المؤتمر من جماهيره وشعبه لخدمة من تخلوا عنه في مراحل مواجهاته لتحقيق أجنداتهم ومصالحهم ما يجري مجرد مسرحية سيتجاوزها المؤتمر وستفشل وسيبقى المؤتمر رمزا للصمود.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0871