آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق رسمي من حزب المؤتمر على الاجتماع الذي عقد في مدينة عدن (النص)

أول تعليق رسمي من حزب المؤتمر على الاجتماع الذي عقد في مدينة عدن (النص)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

في أول تعليق رسمي لحزب المؤتمر الشعبي العام علق القربي على الاجتماع الذي عقد في الجنوب، للحزب قائلاً إنه لا يوجد مؤتمر شعبي جنوبي، وإنما مؤتمر واحد لكل اليمن.

واضاف القربي بحسب ما نقلته صفحة اللجنة الدائمة للحزب على تويتر ورصده اخبار الساعة بالقول: "إن الاجتماع الذي ينعقد في عدن يمثل محاولة يائسة لإجتثاث المؤتمر من جماهيره وشعبه لخدمة من تخلوا عنه في مراحل مواجهاته لتحقيق أجنداتهم ومصالحهم ما يجري مجرد مسرحية سيتجاوزها المؤتمر وستفشل وسيبقى المؤتمر رمزا للصمود.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1903