آخر الأخبار :
"قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قائد عسكري يكشف حقيقة المعارك بالجوف ونهم.. وكيف تساقطت المواقع وتدمير خطوط الدفاع وما هي المفاجئآت (تفاصيل)

قائد عسكري يكشف حقيقة المعارك بالجوف ونهم.. وكيف تساقطت المواقع وتدمير خطوط الدفاع وما هي المفاجئآت (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني إن قوات الجيش تمكنت من تدمير معظم الأسلحة التي كدستها ما وصفها بالمليشيات للدفاع عن بقائها في العاصمة صنعاء، إلى جانب خسائرها الكبيرة في المقاتلين خلال المعارك الأخيرة.
 
وأضاف "الذيباني" في تصريح صحفي أن المليشيات الانقلابية حاولت- خلال الأيام الماضية- التسلل إلى المنطقة الجبلية الخالية الواقعة بين مديرية نهم ومحافظة الجوف، إلا انها تلقت ضربات موجعة وخسائر كبيرة في العتاد والأرواح على يد أبطال الجيش.
 
وذكر أن قوات الجيش قد تمكنت من تأمين جميع المناطق والمواقع التي تم تحريرها مؤخراً وأصبحت على مشارف مديرية الغيل بمحافظة الجوف، مشيراً إلى أن جبهة نهم ستلتحم قريبًا مع جبهة الغيل قريبًا.
 
وأشار إلى أن المليشيات لم يعد لديها القدرة على استعادة أي مواقع خسرتها، بل إنها تخسر مواقع جديدة كل يوم، وخصوصاً بعد أن تمكنت قوات الجيش من تدمير خطوطها الدفاعية (الأول والثاني والثالث).
 
ولفت “الذبياني” إلى أن قوات الجيش حققت الكثير من الانتصارات العظيمة بدءً من تحرير (ماس والخانق والضيق وصلب وقرى وجبال حريب نهم ومفرق الجوف وجبال الفرضة وقرى ملح والنعيمات وسلسلة جبال يام وضبوعة والقرن وصولاً إلى الجبال المطلة على أرحب والجوف شمالاً، ومفرق أرحب ومسورة وصافح المدفون في القلب، والمنصاع والمنارة وحريب القرامش جنوباً).
 
واختتم قائد المنطقة العسكرية السابعة حديثه بالتأكيد على أن قوات الجيش، اليوم، هي الأقدر على تحقيق الانتصارات وحسم المعركة عسكرياً، مختتماً بقوله “سترون خلال الفترة القادمة ما يسر كل اليمنيين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0855