آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

انتحار شاب شنقاً وسط منزله شمال عدن

انتحار شاب شنقاً وسط منزله شمال عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

أقدم شاب في ال16 من عمرة عصر اليوم الجمعة على الانتحار شنقا بحبل في حوش منزلهم قيد البناء الكائن بمنطقة اللحوم إحدى مناطق مديرية دار سعد شمال عدن.

وبحسب الأهالي فإن والد الشاب المنتحر كان يقرع باب المنزل وينادي على ولده بصوت مرتفع بفتح الباب دون جدوى مما اضطره إلى كسر باب المنزل بمساعدة أهالي الحي ليتفاجئ الجميع بالعثور على الشاب مشنوقا في ظروف غامضة وسط حوش المنزل ليغمى على والده من هول الصدمة.

وقام الأهالي على الفور بإبلاغ النقطه الامنيه بمفرق مدينة الخضراء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0853