آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

انتحار شاب شنقاً وسط منزله شمال عدن

انتحار شاب شنقاً وسط منزله شمال عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

أقدم شاب في ال16 من عمرة عصر اليوم الجمعة على الانتحار شنقا بحبل في حوش منزلهم قيد البناء الكائن بمنطقة اللحوم إحدى مناطق مديرية دار سعد شمال عدن.

وبحسب الأهالي فإن والد الشاب المنتحر كان يقرع باب المنزل وينادي على ولده بصوت مرتفع بفتح الباب دون جدوى مما اضطره إلى كسر باب المنزل بمساعدة أهالي الحي ليتفاجئ الجميع بالعثور على الشاب مشنوقا في ظروف غامضة وسط حوش المنزل ليغمى على والده من هول الصدمة.

وقام الأهالي على الفور بإبلاغ النقطه الامنيه بمفرق مدينة الخضراء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0846