آخر الأخبار :
بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم) مقتل مشرف حوثي بقنبله في صنعاء على يد مجهول وفاة كابتن طائرة الرئاسة اليمنية في ظروف غامضة اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مساعدات إنسانية مصرية إلى الشعب اليمني (صور)

مساعدات إنسانية مصرية إلى الشعب اليمني (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، إنه تم اليوم الخميس 5 أبريل (نيسان)، تسليم الشحنة الأولى، من المساعدات الإنسانية المصرية الموجهة إلى الشعب اليمني، والتي سيتم إرسالها على شحنتين مكونة من 10 أطنان من الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية.
 
وصرح أبو زيد على الصفحة الرسمية للوزارة على "فيسبوك"، بأن وزارة الخارجية قامت بالتنسيق مع وزارات الدفاع والإنتاج الحربي والصحة والسكان والتضامن الاجتماعي بالإضافة إلى الهلال الأحمر المصري، لإعداد وتجهيز المساعدات التى سيتم إرسال الشحنة الأولى منها يوم 6 أبريل 2018 والثانية يوم 9 أبريل 2018.
 
وشارك في مراسم إرسال المساعدات كل من السفير محمد البدري مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية، وناصر محسن ناصر باعوم وزير الصحة اليمني ومحمد علي مارم السفير اليمني في القاهرة، بحضور ممثلين عن باقي الوزارات والجهات المصرية المعنية.
 
وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن السفير ناصر حمدي سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية وغير المقيم باليمن سيقوم باستقبال المساعدات فى الرياض وتسليمها إلى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تمهيدا لنقلها إلي اليمن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1741