آخر الأخبار :
أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "أسامة بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثلاثة ألوية عسكرية تكمل جاهزيتها في المخا بقيادة طارق صالح

ثلاثة ألوية عسكرية تكمل جاهزيتها في المخا بقيادة طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

اكتملت في ميناء المخا يوم امس الاربعاء 11 أبريل 2018 م جاهزية ثلاثة ألوية عسكرية من ألوية حراس الجمهورية التابعة للمقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح .

وكانت ميناء ومدينة المخا قد شهدت على مدار الأسبوع الجاري عمليات إنزال يومية لقوات وعتاد وآليات عسكرية ضخمة، اتضح فيما بعد أنها قوات تابعة لطارق صالح ويطلق عليها ألوية حراس الجمهورية وتتبع المقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح .

وبحسب شهود عيان فإن القوات التي تتابع مجيئها من البحر مجهزة يعتاد كبير وآليات عسكرية حديثة لم يسبق أن شاهد مثلها المواطنون في المخا حجما ونوعية .

وتؤكد مصادر ذات دراية أن الألوية العسكرية الثلاثة التي اكتملت جاهزيتها في المخا جاءت من معسكرات عديدة في مناطق مختلفة يتوافد إليها المقاتلون من كل محافظات اليمن وبخاصة ضباط وصف وجنود المؤسسات العسكرية والأمنية .

المصادر ذاتها قالت إن من المتوقع أن يستمر - خلال الأيام القادمة - وصول ألوية عسكرية أخرى تابعة لقوات طارق إلى المخا، استعدادا للمشاركة في معركة تحرير اليمن من العصابة الحوثية الكهنوتية من جبهة الساحل العربي .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.127