آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثلاثة ألوية عسكرية تكمل جاهزيتها في المخا بقيادة طارق صالح

ثلاثة ألوية عسكرية تكمل جاهزيتها في المخا بقيادة طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

اكتملت في ميناء المخا يوم امس الاربعاء 11 أبريل 2018 م جاهزية ثلاثة ألوية عسكرية من ألوية حراس الجمهورية التابعة للمقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح .

وكانت ميناء ومدينة المخا قد شهدت على مدار الأسبوع الجاري عمليات إنزال يومية لقوات وعتاد وآليات عسكرية ضخمة، اتضح فيما بعد أنها قوات تابعة لطارق صالح ويطلق عليها ألوية حراس الجمهورية وتتبع المقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح .

وبحسب شهود عيان فإن القوات التي تتابع مجيئها من البحر مجهزة يعتاد كبير وآليات عسكرية حديثة لم يسبق أن شاهد مثلها المواطنون في المخا حجما ونوعية .

وتؤكد مصادر ذات دراية أن الألوية العسكرية الثلاثة التي اكتملت جاهزيتها في المخا جاءت من معسكرات عديدة في مناطق مختلفة يتوافد إليها المقاتلون من كل محافظات اليمن وبخاصة ضباط وصف وجنود المؤسسات العسكرية والأمنية .

المصادر ذاتها قالت إن من المتوقع أن يستمر - خلال الأيام القادمة - وصول ألوية عسكرية أخرى تابعة لقوات طارق إلى المخا، استعدادا للمشاركة في معركة تحرير اليمن من العصابة الحوثية الكهنوتية من جبهة الساحل العربي .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 2.0199