آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هيئة الأرصاد السعودية تصدر أربعة تنبيهات هامة

هيئة الأرصاد السعودية تصدر أربعة تنبيهات هامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدرت الهيئة العامة للأرصاد السعودية، 4 تنبيهات متقدمة لحالة أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة بمناطق مكة المكرمة "المويه، الخرمة، رنية، تربة"، وعسير تشمل "النماص، تنومة، سبت العلايا، المجاردة، بيشة"، والباحة تشمل "بلجرشي، المندق، الأطاولة"، ومكة المكرمة أيضاً تشمل "الطائف، الهدا، الشفا، ميسان، بني سعد، السيل الكبير، عشيرة" تبدأ الساعة الواحدة ظهراً وتستمر حتى الثامنة من مساء اليوم.
 
كما نبهت الهيئة مناطق الرياض وجازان ونجران من حالة نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، وتكوّن سحب رعدية ممطرة تتواصل إلى أوقات متفاوتة من مساء اليوم .
 
وبينت الهيئة أن منطقة الرياض، تشمل وادي الدواسر والأجزاء المجاورة؛ وتبدأ الساعة العاشرة صباحاً، وتستمر حتى الحادية عشرة ليلاً. وفي منطقة جازان وتشمل المرتفعات تبدأ الساعة العاشرة وتتواصل حتى الثانية عشرة ليلاً. أما في نجران فقد بدأت الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة، وتستمر حتى الحادية عشرة ليلاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1911