آخر الأخبار :
الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما وزير النقل الجبواني يغادر إلى المملكة على متن طائرة خاصة (صورة) محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هيئة الأرصاد السعودية تصدر أربعة تنبيهات هامة

هيئة الأرصاد السعودية تصدر أربعة تنبيهات هامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدرت الهيئة العامة للأرصاد السعودية، 4 تنبيهات متقدمة لحالة أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة بمناطق مكة المكرمة "المويه، الخرمة، رنية، تربة"، وعسير تشمل "النماص، تنومة، سبت العلايا، المجاردة، بيشة"، والباحة تشمل "بلجرشي، المندق، الأطاولة"، ومكة المكرمة أيضاً تشمل "الطائف، الهدا، الشفا، ميسان، بني سعد، السيل الكبير، عشيرة" تبدأ الساعة الواحدة ظهراً وتستمر حتى الثامنة من مساء اليوم.
 
كما نبهت الهيئة مناطق الرياض وجازان ونجران من حالة نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، وتكوّن سحب رعدية ممطرة تتواصل إلى أوقات متفاوتة من مساء اليوم .
 
وبينت الهيئة أن منطقة الرياض، تشمل وادي الدواسر والأجزاء المجاورة؛ وتبدأ الساعة العاشرة صباحاً، وتستمر حتى الحادية عشرة ليلاً. وفي منطقة جازان وتشمل المرتفعات تبدأ الساعة العاشرة وتتواصل حتى الثانية عشرة ليلاً. أما في نجران فقد بدأت الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة، وتستمر حتى الحادية عشرة ليلاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.093