آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هيئة الأرصاد السعودية تصدر أربعة تنبيهات هامة

هيئة الأرصاد السعودية تصدر أربعة تنبيهات هامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدرت الهيئة العامة للأرصاد السعودية، 4 تنبيهات متقدمة لحالة أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة بمناطق مكة المكرمة "المويه، الخرمة، رنية، تربة"، وعسير تشمل "النماص، تنومة، سبت العلايا، المجاردة، بيشة"، والباحة تشمل "بلجرشي، المندق، الأطاولة"، ومكة المكرمة أيضاً تشمل "الطائف، الهدا، الشفا، ميسان، بني سعد، السيل الكبير، عشيرة" تبدأ الساعة الواحدة ظهراً وتستمر حتى الثامنة من مساء اليوم.
 
كما نبهت الهيئة مناطق الرياض وجازان ونجران من حالة نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، وتكوّن سحب رعدية ممطرة تتواصل إلى أوقات متفاوتة من مساء اليوم .
 
وبينت الهيئة أن منطقة الرياض، تشمل وادي الدواسر والأجزاء المجاورة؛ وتبدأ الساعة العاشرة صباحاً، وتستمر حتى الحادية عشرة ليلاً. وفي منطقة جازان وتشمل المرتفعات تبدأ الساعة العاشرة وتتواصل حتى الثانية عشرة ليلاً. أما في نجران فقد بدأت الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة، وتستمر حتى الحادية عشرة ليلاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2777