آخر الأخبار :
اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

موظفون بالدمام والخبر يُخلون مكاتبهم إثر «زلزال إيران» (صور)

موظفون بالدمام والخبر يُخلون مكاتبهم إثر «زلزال إيران» (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
شعر سكان الدمام والخبر بقوة الزلزال الذي ضرب منطقة بوشهر جنوب إيران، التي تضم المفاعل النووي الوحيد الإيراني، وبلغت قوته 5،9 درجة.
 
وقام بعض الموظفين في الدوائر الحكومية والخاصة بالخبر والدمام، بإخلاء مكاتبهم إثر الزلزال، وخرجوا إلى الشوارع والساحات، وفقاً لـ “اليوم”.
 
وفي طهران، قال محمود جعفري، مدير المفاعل الإيراني، إن “الزلزال لم يؤثر على المنطقة القريبة من المفاعل”.
 
وأعلن مركز الزلازل في جامعة طهران أن مركز الزلزال الذي ضرب الساعة 06،34 ت غ، كان في منطقة كاكي غير المكتظة بالسكان على بعد نحو 80 كلم من مفاعل بوشهر.
 
وذكر مدير خدمات الطوارئ أنه لم يتم تسجيل قتلى أو إصابات من جراء الزلزال، بحسب تقارير الإعلام. وتبلغ طاقة مفاعل بوشهر 1000 ميغاواط وبناه الروس. وبدأ العمل في 2011 ووصل طاقته الكاملة في 2012.
 
وتقع إيران على حزام الزلازل وشهدت سلسلة من الهزات منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2017 عندما قُتل 620 شخصاً في زلزال قوته 7، 3 درجات في منطقة كرمنشاه غرب البلاد، كما قُتل 8 في العراق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1873