آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

موظفون بالدمام والخبر يُخلون مكاتبهم إثر «زلزال إيران» (صور)

موظفون بالدمام والخبر يُخلون مكاتبهم إثر «زلزال إيران» (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
شعر سكان الدمام والخبر بقوة الزلزال الذي ضرب منطقة بوشهر جنوب إيران، التي تضم المفاعل النووي الوحيد الإيراني، وبلغت قوته 5،9 درجة.
 
وقام بعض الموظفين في الدوائر الحكومية والخاصة بالخبر والدمام، بإخلاء مكاتبهم إثر الزلزال، وخرجوا إلى الشوارع والساحات، وفقاً لـ “اليوم”.
 
وفي طهران، قال محمود جعفري، مدير المفاعل الإيراني، إن “الزلزال لم يؤثر على المنطقة القريبة من المفاعل”.
 
وأعلن مركز الزلازل في جامعة طهران أن مركز الزلزال الذي ضرب الساعة 06،34 ت غ، كان في منطقة كاكي غير المكتظة بالسكان على بعد نحو 80 كلم من مفاعل بوشهر.
 
وذكر مدير خدمات الطوارئ أنه لم يتم تسجيل قتلى أو إصابات من جراء الزلزال، بحسب تقارير الإعلام. وتبلغ طاقة مفاعل بوشهر 1000 ميغاواط وبناه الروس. وبدأ العمل في 2011 ووصل طاقته الكاملة في 2012.
 
وتقع إيران على حزام الزلازل وشهدت سلسلة من الهزات منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2017 عندما قُتل 620 شخصاً في زلزال قوته 7، 3 درجات في منطقة كرمنشاه غرب البلاد، كما قُتل 8 في العراق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2039