آخر الأخبار :
مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية

أخبار الساعة » السياسية » عربية

موظفون بالدمام والخبر يُخلون مكاتبهم إثر «زلزال إيران» (صور)

موظفون بالدمام والخبر يُخلون مكاتبهم إثر «زلزال إيران» (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
شعر سكان الدمام والخبر بقوة الزلزال الذي ضرب منطقة بوشهر جنوب إيران، التي تضم المفاعل النووي الوحيد الإيراني، وبلغت قوته 5،9 درجة.
 
وقام بعض الموظفين في الدوائر الحكومية والخاصة بالخبر والدمام، بإخلاء مكاتبهم إثر الزلزال، وخرجوا إلى الشوارع والساحات، وفقاً لـ “اليوم”.
 
وفي طهران، قال محمود جعفري، مدير المفاعل الإيراني، إن “الزلزال لم يؤثر على المنطقة القريبة من المفاعل”.
 
وأعلن مركز الزلازل في جامعة طهران أن مركز الزلزال الذي ضرب الساعة 06،34 ت غ، كان في منطقة كاكي غير المكتظة بالسكان على بعد نحو 80 كلم من مفاعل بوشهر.
 
وذكر مدير خدمات الطوارئ أنه لم يتم تسجيل قتلى أو إصابات من جراء الزلزال، بحسب تقارير الإعلام. وتبلغ طاقة مفاعل بوشهر 1000 ميغاواط وبناه الروس. وبدأ العمل في 2011 ووصل طاقته الكاملة في 2012.
 
وتقع إيران على حزام الزلازل وشهدت سلسلة من الهزات منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2017 عندما قُتل 620 شخصاً في زلزال قوته 7، 3 درجات في منطقة كرمنشاه غرب البلاد، كما قُتل 8 في العراق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2304