آخر الأخبار :
الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تمكنت قوات المقاومة الوطنية اليوم الخميس 19 أبريل 2018، من السيطرة على جميع المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد ابن الوليد القريب من مفرق المخا، والتي كانت تتمركز فيها قوات الحوثي.
 
واوضح مصدر في مركز الاعلام العسكري للمقاومة الوطنية ان قوات من الوية حراس الجمهورية نفذت خلال الساعات ال 24 الماضية عمليات نوعية مسنودة بضربات جوية من طيران التحالف العربي  والوية العمالقة ، و استطاعت من خلالها ان تبسط سيطرتها الكاملة على المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد ، بعد ان كبدت مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الارواح والعتاد .
 
واشار المصدر الى انه تم قطع الامدادات على قوات العدو المنتشرة في المنطقة ، وان السيطرة على هذه المرتفعات يقطع الامداد على كافة المجاميع المنتشرة في المنطقة ويجبرها على الاستسلام او الموت دون قتال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6322) قراءة

Total time: 0.2005