آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تمكنت قوات المقاومة الوطنية اليوم الخميس 19 أبريل 2018، من السيطرة على جميع المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد ابن الوليد القريب من مفرق المخا، والتي كانت تتمركز فيها قوات الحوثي.
 
واوضح مصدر في مركز الاعلام العسكري للمقاومة الوطنية ان قوات من الوية حراس الجمهورية نفذت خلال الساعات ال 24 الماضية عمليات نوعية مسنودة بضربات جوية من طيران التحالف العربي  والوية العمالقة ، و استطاعت من خلالها ان تبسط سيطرتها الكاملة على المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد ، بعد ان كبدت مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الارواح والعتاد .
 
واشار المصدر الى انه تم قطع الامدادات على قوات العدو المنتشرة في المنطقة ، وان السيطرة على هذه المرتفعات يقطع الامداد على كافة المجاميع المنتشرة في المنطقة ويجبرها على الاستسلام او الموت دون قتال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0853