آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع)

جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حققت القوات الحكومية والمقاومة، اليوم الخميس 19 أبريل 2018، تقدما عسكريا في محور الشريجة الراهدة، حيث سيطرت على جبل الغريب شمال الحملة وتبتي الحمراء وكربة بطور الباحة بمحافظة لحج.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ "وكالة 2 ديسمبر الإخبارية"، أن قوات الجيش نفذت بدعم من التحالف العربي عمليات عسكرية واسعة في محور الشريجة الراهدة بمحافظة لحج، وأسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيات الحوثية
 
وتمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية من تحرير التبة الحمراء، ومفرق عيريم، والحلاجيم، ومدرسة الفلاح، وجبل الإخمار، وتبة السنترال شمال غربي مديرية الراهدة التي تتخذ منها ميليشيا الحوثي قاعدة امداد مسلحيها ما يفتح الطريق لتحرير المديرية.
 
وتقدمت القوات نحو "نجد قفل" والمعارك لا تزال ساخنه حتى الأثناء، وتزحف صوب مدينة الراهدة من مختلف الجهات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7756) قراءة

Total time: 0.4523