آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع)

جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حققت القوات الحكومية والمقاومة، اليوم الخميس 19 أبريل 2018، تقدما عسكريا في محور الشريجة الراهدة، حيث سيطرت على جبل الغريب شمال الحملة وتبتي الحمراء وكربة بطور الباحة بمحافظة لحج.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ "وكالة 2 ديسمبر الإخبارية"، أن قوات الجيش نفذت بدعم من التحالف العربي عمليات عسكرية واسعة في محور الشريجة الراهدة بمحافظة لحج، وأسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيات الحوثية
 
وتمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية من تحرير التبة الحمراء، ومفرق عيريم، والحلاجيم، ومدرسة الفلاح، وجبل الإخمار، وتبة السنترال شمال غربي مديرية الراهدة التي تتخذ منها ميليشيا الحوثي قاعدة امداد مسلحيها ما يفتح الطريق لتحرير المديرية.
 
وتقدمت القوات نحو "نجد قفل" والمعارك لا تزال ساخنه حتى الأثناء، وتزحف صوب مدينة الراهدة من مختلف الجهات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0895