آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل)

عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

أعلنت وكالة الانباء الاماراتية قبل دقائق عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي، من قوات المقاومة الوطنية اليمنية بقيادة طارق صالح.

وقالت إن "قوات المقاومة الوطنية اليمنية بقيادة طارق محمد عبدالله صالح تنهك القدرات العسكرية لميليشيات الحوثي الإيرانية، وتكبدهم خسائر فادحة في عملية عسكرية واسعة بالساحل الغربي".

وياتي هذا الخبر بعد يومين من دخول قوات حراس الجمهورية خط المواجهات مع الحوثيين إلى جانب لواء العمالقة الجنوبي والمقاومة التهامية، في جبهة الساحل الغربي.

ونشر حساب حراس الجمهورية على تويتر تغريدات عاجلة ايضا قبل قليل قال فيها إن قوات حراس الجمهورية "تشن هجوم مباغت على مواقع تمركز الحوثيين بمفرق المخا والبرح غربي محافظة تعز اسفر عن قطع الإمدادات على مواقع الحوثيين".
عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل)
 
مضيفاً إن "هزائم متلاحقة لميليشيات الحوثي الإيرانية ومصرع قيادات ميدانية في صفوفهم إثر مواجهات مع ألوية قوات #حراس_الجمهورية شرق مفرق المخا".
 
وأفاد أن ألوية قوات #حراس_الجمهورية بقيادة العميد ركن طارق محمد عبدالله صالح تسيطر على مواقع استراتيجية شرق مفرق المخا وتدحر مليشيا الحوثي الإجرامية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17004) قراءة

Total time: 0.2087