آخر الأخبار :
احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل)

عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

أعلنت وكالة الانباء الاماراتية قبل دقائق عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي، من قوات المقاومة الوطنية اليمنية بقيادة طارق صالح.

وقالت إن "قوات المقاومة الوطنية اليمنية بقيادة طارق محمد عبدالله صالح تنهك القدرات العسكرية لميليشيات الحوثي الإيرانية، وتكبدهم خسائر فادحة في عملية عسكرية واسعة بالساحل الغربي".

وياتي هذا الخبر بعد يومين من دخول قوات حراس الجمهورية خط المواجهات مع الحوثيين إلى جانب لواء العمالقة الجنوبي والمقاومة التهامية، في جبهة الساحل الغربي.

ونشر حساب حراس الجمهورية على تويتر تغريدات عاجلة ايضا قبل قليل قال فيها إن قوات حراس الجمهورية "تشن هجوم مباغت على مواقع تمركز الحوثيين بمفرق المخا والبرح غربي محافظة تعز اسفر عن قطع الإمدادات على مواقع الحوثيين".
عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل)
 
مضيفاً إن "هزائم متلاحقة لميليشيات الحوثي الإيرانية ومصرع قيادات ميدانية في صفوفهم إثر مواجهات مع ألوية قوات #حراس_الجمهورية شرق مفرق المخا".
 
وأفاد أن ألوية قوات #حراس_الجمهورية بقيادة العميد ركن طارق محمد عبدالله صالح تسيطر على مواقع استراتيجية شرق مفرق المخا وتدحر مليشيا الحوثي الإجرامية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0885