آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يبارك تحرك قوات ” طارق ” ويزف بشرى لسكان تعز

بن دغر يبارك تحرك قوات ” طارق ” ويزف بشرى لسكان تعز

اخبار الساعة - م   | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
بارك رئيس الوزراء أحمد عبيد بن ، التقدم الميداني الجديد الذي يحرزه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.
 
وقال بن دغر في تغريدة له على تويتر" أبارك التقدم الميداني الجديد الذي يحرزه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في جبهة الراهدة وباقي جبهات القتال في تعز".
 
وأضاف " النصر حليف الجمهورية والجمهوريين بقيادة الرئيس هادي"
 
وزف رئيس الوزراء بشرى لسكان تعز قائلا " شمس الحرية ستشرق مجددا على تعز،  رافعة الجمهورية وواجهة وحدتنا الوطنية وستشرق على كل ربوع اليمن".
 
وكانت قوات طارق الذي أطلق عليها اسم  "حرس الجمهورية" قد اطلقت أولى عملياتها العسكرية في الساحل الغربي، يوم الخميس الماضي بعد أن مدت تلك القوات بكافة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1731