آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يبارك تحرك قوات ” طارق ” ويزف بشرى لسكان تعز

بن دغر يبارك تحرك قوات ” طارق ” ويزف بشرى لسكان تعز

اخبار الساعة - م   | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
بارك رئيس الوزراء أحمد عبيد بن ، التقدم الميداني الجديد الذي يحرزه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.
 
وقال بن دغر في تغريدة له على تويتر" أبارك التقدم الميداني الجديد الذي يحرزه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في جبهة الراهدة وباقي جبهات القتال في تعز".
 
وأضاف " النصر حليف الجمهورية والجمهوريين بقيادة الرئيس هادي"
 
وزف رئيس الوزراء بشرى لسكان تعز قائلا " شمس الحرية ستشرق مجددا على تعز،  رافعة الجمهورية وواجهة وحدتنا الوطنية وستشرق على كل ربوع اليمن".
 
وكانت قوات طارق الذي أطلق عليها اسم  "حرس الجمهورية" قد اطلقت أولى عملياتها العسكرية في الساحل الغربي، يوم الخميس الماضي بعد أن مدت تلك القوات بكافة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2688