آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحف سعودية تنشر خبرا "صادما" ينتظر المعتمرين

صحف سعودية تنشر خبرا "صادما" ينتظر المعتمرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نشرت تقارير صحفية سعودية عديدة خبرا وصف بـ"الصادم" ينتظر كل من ينوي أداء العمرة في مكة المكرمة.
 
 
ونقل موقع "سبق" السعودي عن مصادر قولها إن الشركات والمؤسسات المرخص لها بتقديم خدمات المعتمرين، تم إبلاغهم بضرورة رفع "مزارات مكة" من برامج الزيارات.
وأشار إلى أن القرار تم تعميمه على كافة الشركات والمؤسسات، بدءا من الأربعاء الماضي، وتم التنبيه على الوكلاء الخارجيين بوقف كافة المزارات في مكة المكرمة.
 
من جانبها، نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن جهات معنية بوزارة "الحج والعمرة" السعودية قولهم إنها شددت على كافة مؤسسات وشركات العمرة والشركات السياحية المرخص لها بعدم تخصيص أوقات لزيارة جبل النور، لما فيه ارتكاب البعض مخالفات شرعية، ولما يشكله من خطورة على سلامة المعتمرين والزوار.
 
وقال وكيل الوزارة لشؤون العمرة، عبد العزيز الوزان، للصحيفة السعودية:
 
"القرار يأتي حفاظا على سلامة المعتمرين، وقاصدي بيت الله الحرام من المخاطر المحتملة من صعود جبل النور".
 
وتابع:
 
"هناك أماكن مرتفعة جدا، قد تسبب إعياء ونقص أوكسجين، ويزيد من احتمالية سقوط، وتعرض المعتمرين للمخاطر".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1675