آخر الأخبار :
انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان لمكتب محافظ تعز يكشف عما وراء اغتيال موظف لبناني في الصليب الأحمر

بيان لمكتب محافظ تعز يكشف عما وراء اغتيال موظف لبناني في الصليب الأحمر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 أصدر مكتب محافظ تعز، امين محمود، بيان توضيحي حول حادثة الاغتيال التي تعرض لها موظفو الصليب الأحمر الدولي، يوم السبت، في منطقة الضباب غرب المدينة، وادت الى مقتل موظف لبناني في البعثة.
 
وأطلق مسلحون مجهولون النار على بعثة الصليب الأحمر الدولي في تعز يوم السبت، أسفر عن مقتل موظف لباني يدعى حنا لحود.
 
وقال مكتب محافظ تعز إن "بعثة الصليب الاحمر ترفض اي حراسات مرافقة لتحركاتها لأنها تعمل في الجانب الانساني، وهي بذلك ترفض المرافقين او الحراسات"
 
وأضاف البيان "إن حادثة اليوم تمت بشكل ممنهج بعد ان كنا نستكمل اجراءات فتح مكاتب تمثيل لكل المنظمات الدولية. والصليب الاحمر هي اول منظمة استكملت تجهيز مكتبها في مدينة تعز وستمارس نشاطها من داخل المدينة".
 
وأشار البيان إلى أن ما حدث يعد "رسالة واضحة وهي عدم السماح للمنظمات الدولية في العمل من داخل المدينة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2175