آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان لمكتب محافظ تعز يكشف عما وراء اغتيال موظف لبناني في الصليب الأحمر

بيان لمكتب محافظ تعز يكشف عما وراء اغتيال موظف لبناني في الصليب الأحمر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 أصدر مكتب محافظ تعز، امين محمود، بيان توضيحي حول حادثة الاغتيال التي تعرض لها موظفو الصليب الأحمر الدولي، يوم السبت، في منطقة الضباب غرب المدينة، وادت الى مقتل موظف لبناني في البعثة.
 
وأطلق مسلحون مجهولون النار على بعثة الصليب الأحمر الدولي في تعز يوم السبت، أسفر عن مقتل موظف لباني يدعى حنا لحود.
 
وقال مكتب محافظ تعز إن "بعثة الصليب الاحمر ترفض اي حراسات مرافقة لتحركاتها لأنها تعمل في الجانب الانساني، وهي بذلك ترفض المرافقين او الحراسات"
 
وأضاف البيان "إن حادثة اليوم تمت بشكل ممنهج بعد ان كنا نستكمل اجراءات فتح مكاتب تمثيل لكل المنظمات الدولية. والصليب الاحمر هي اول منظمة استكملت تجهيز مكتبها في مدينة تعز وستمارس نشاطها من داخل المدينة".
 
وأشار البيان إلى أن ما حدث يعد "رسالة واضحة وهي عدم السماح للمنظمات الدولية في العمل من داخل المدينة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1613