آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان لمكتب محافظ تعز يكشف عما وراء اغتيال موظف لبناني في الصليب الأحمر

بيان لمكتب محافظ تعز يكشف عما وراء اغتيال موظف لبناني في الصليب الأحمر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 أصدر مكتب محافظ تعز، امين محمود، بيان توضيحي حول حادثة الاغتيال التي تعرض لها موظفو الصليب الأحمر الدولي، يوم السبت، في منطقة الضباب غرب المدينة، وادت الى مقتل موظف لبناني في البعثة.
 
وأطلق مسلحون مجهولون النار على بعثة الصليب الأحمر الدولي في تعز يوم السبت، أسفر عن مقتل موظف لباني يدعى حنا لحود.
 
وقال مكتب محافظ تعز إن "بعثة الصليب الاحمر ترفض اي حراسات مرافقة لتحركاتها لأنها تعمل في الجانب الانساني، وهي بذلك ترفض المرافقين او الحراسات"
 
وأضاف البيان "إن حادثة اليوم تمت بشكل ممنهج بعد ان كنا نستكمل اجراءات فتح مكاتب تمثيل لكل المنظمات الدولية. والصليب الاحمر هي اول منظمة استكملت تجهيز مكتبها في مدينة تعز وستمارس نشاطها من داخل المدينة".
 
وأشار البيان إلى أن ما حدث يعد "رسالة واضحة وهي عدم السماح للمنظمات الدولية في العمل من داخل المدينة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1982