آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
اتهم السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، مليشيات الحوثي باحتجاز أكثر من 19 سفينة تحمل مشتقات نفطية في منطقة رمي المخطاف الخاضعة لسيطرتهم.
 
وأكد السفير السعودي آل جابر،  أن مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن YCHO يتابع  ما تقوم به المليشيات الإيرانية من منع السفن المحتجزة من الدخول إلى الحديدة رغم عدم وجود أي سفن في الميناء في الوقت الراهن.
 
وقال السفير في تغريدة على تويتر :"يتابع مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمنYCHO بقلق  عميق احتجاز الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران اكثر من 19 سفينة مشتقات نفطية في منطقة رمي المخطاف الخاضعة لسيطرة الميليشيات ومنعها من دخول ميناء الحديدة، رغم عدم وجود أي سفن في الميناء في الوقت الراهن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1904