آخر الأخبار :
صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
اتهم السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، مليشيات الحوثي باحتجاز أكثر من 19 سفينة تحمل مشتقات نفطية في منطقة رمي المخطاف الخاضعة لسيطرتهم.
 
وأكد السفير السعودي آل جابر،  أن مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن YCHO يتابع  ما تقوم به المليشيات الإيرانية من منع السفن المحتجزة من الدخول إلى الحديدة رغم عدم وجود أي سفن في الميناء في الوقت الراهن.
 
وقال السفير في تغريدة على تويتر :"يتابع مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمنYCHO بقلق  عميق احتجاز الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران اكثر من 19 سفينة مشتقات نفطية في منطقة رمي المخطاف الخاضعة لسيطرة الميليشيات ومنعها من دخول ميناء الحديدة، رغم عدم وجود أي سفن في الميناء في الوقت الراهن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2417