آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
اتهم السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، مليشيات الحوثي باحتجاز أكثر من 19 سفينة تحمل مشتقات نفطية في منطقة رمي المخطاف الخاضعة لسيطرتهم.
 
وأكد السفير السعودي آل جابر،  أن مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن YCHO يتابع  ما تقوم به المليشيات الإيرانية من منع السفن المحتجزة من الدخول إلى الحديدة رغم عدم وجود أي سفن في الميناء في الوقت الراهن.
 
وقال السفير في تغريدة على تويتر :"يتابع مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمنYCHO بقلق  عميق احتجاز الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران اكثر من 19 سفينة مشتقات نفطية في منطقة رمي المخطاف الخاضعة لسيطرة الميليشيات ومنعها من دخول ميناء الحديدة، رغم عدم وجود أي سفن في الميناء في الوقت الراهن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0973