آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز

الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
غادر فريق لجنة الصليب الاحمر الدولي محافظة تعز اليوم بعد ساعات من مقتل احد موظفيه بنيران مسلح مجهول غربي المدينة.
 
وقال مصدر محلس بتعز ان فريق لجنة الصليب الأحمر في مدينة تعز غادر المحافظة بعد ساعات من اغتيال احد اعضاء الفريق اللبناني حنا لحود بنيران مسلح مجهول بمنطقة الضباب غربي المدينة.
 
واضاف ان الفريق قرر قبل المغادرة تجميد انشطته الى وقت غير محدد.
 
يذكر ان الصليب الاحمر الدولي – الذي يعد احد المنظمات الانسانية الدولية التي تقدم المساعدات الطبية والاغاثية لمختلف محافظات الجمهورية – كان قد جمد انشطته في منطقة الحوبان الخاضعة لسيطرة الحوثي قبل شهرين بعد تعرض موظفيه للتهديد بالقتل.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1643