آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق

وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت وكالة إخبارية إن الآلاف من اليمنيين توافدوا إلى مكاتب التجنيد الطوعي في المديريات والمحافظات اليمنية للانخراط في صفوف "المقاومة الوطنية" التي يقودها العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
وقالت وكالة الانباء الاماراتية إن  التحاق الآلاف بمكاتب التجنيد سيشكل إضافة نوعية للجهد العسكري بجبهات القتال في الساحل الغربي ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وبدأت القوات التي يقودها العميد طارق صالح عملية عسكرية واسعة في الساحل الغربي، الخميس الماضي، بإسناد من قوات التحالف العربي، لتطهير الساحل وغرب تعز من الحوثيين.
 
وحققت القوات تقدما ملحوظا عقب تدشين عملياتها العسكرية بساعات قليلة.
 
    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1918