آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الجمعة 10 يوليو 2020م القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

متحدث "الحوثيين" يكشف حقيقة طلبه اللجوء السياسي في عمان

متحدث "الحوثيين" يكشف حقيقة طلبه اللجوء السياسي في عمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أوضح المتحدث باسم جماعة أنصار الله "الحوثيين" محمد عبد السلام، اليوم الثلاثاء 24 أبريل/نيسان، حقيقة ما تردد حول طلبه اللجوء السياسي في سلطنة عمان.
 
 ونفى عبد السلام في تغريدة على حسابه في تويتر، ما تناقلته وسائل إعلام، مشيرا إلى أن نلك الأنباء "تعبر عن حالة الإفلاس والفشل خاصة بعد جريمة استهداف الشهيد صالح الصماد".
 
وأكد عبد السلام أن "مثل هذه الأخبار التافهة لن تضيع الجريمة أو تمحوها من ذاكرة الشعب الذي مثلت له دافعا إضافيا لينتفض بكل قوة لمواجهة العدوان بكل عنفوان وشموخ".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0688