آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصوفي يكشف سبب مهاجمة حزب الإصلاح في تعز لكتائب ابو العباس من الخلف

الصوفي يكشف سبب مهاجمة حزب الإصلاح في تعز لكتائب ابو العباس من الخلف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف الإعلامي نبيل الصوفي الهدف من مهاجمة حزب الإصلاح لكتائب ابو العباس في تعز من الخلف، حيث قال ان الإصلاح يسعون لمنع التقاء جبهتي الشرق القادم من تعز (بقيادي ابو العباس) والغرب القادم من المخا (بقيادة طارق صالح).
 
وقال في تغريده له على حسابه بتويتر: 
اصلاح تعز تصرف بواقعية شديدة بعيد عن كل شعاراته. مش وقت تحرير تعز.. مش وقت الاتفاق ضد الحوثي، الاهم الان منع التقاء جبهتي الشرق القادم من تعز والغرب القادم من المخا.. كان ذلك سيعني انه يجد نفسه امام اختبار وطني لاعادة ترتيب البيت اليمني، وهو يفضل البقاء مختبئا يعمل من وراء ستار.
 
وكان بيان صادر يوم امس عن كتائب ابو العباس اتهم فيه الإصلاح إلى اباحة دمائهم، ومهاجمتهم من الخلف وفي مواقع عدة رغم التزامهم بأقصى درجات ضبط النفس، محذرين من الفتنة، وإراقة الدماء.
 
واضاف في تغريدة أخرى: 
الى قيادات المؤتمر:
قتل الصماد، والاصلاح في تعز قرر اشعال حرب مع ابو العباس لمنعه من التوجه غربا حتى يتم تحرير شمير وموزع والوازعية والالتقاء بالمقاومة الجنوبية بقيادة ابو زرعه والمقاومة الوطنية بقيادة طارق صالح.
وقبله لم يقبل بعارف جامل، وتظاهر ضد عدنان الحمادي.
شي لكم رأي؟
 
 
من جهة اخرى قال الناشط في حزب المؤتمر "اكرم حجر" إن "كتائب ابو العباس في تعز تتعرض للهجوم من مليشيات الحوثي من الامام ومن الخلف من مليشيا الاخوان جناح قطر". 
 
وتابع بالقول: سيدون التاريخ ابو العباس وكل من يقاتل في صفوفه في أنصع أوراقة والخزي للخونة ومن باع دماء ورقاب أبناء تعز وسيهلكون جميعا وسينتصر من يقاتل لتحرير الارض ووقف عبث الدماء التي تتغذى عليها مليشيات تنظيم الحمدين ".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1685