آخر الأخبار :
تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق لـ«بن سلمان» على مقتل صالح الصماد.. شاهد ماقاله؟! (صورة)

أول تعليق لـ«بن سلمان» على مقتل صالح الصماد.. شاهد ماقاله؟! (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال السفير السعودي في الولايات المتحدة، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، إن القوات الجوية الملكية نجحت في استهداف القيادي الحوثي صالح الصماد، بعد توعده المملكة بعام من الصواريخ الباليستية.
 
وكتب الأمير خالد وهو نجل العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “تمكن الأبطال في القوات الجوية الملكية السعودية بحمدالله من استهداف القيادي في الميليشيات الحوثية صالح الصماد بنجاح، وهو الهالك الذي توعد بأن يكون هذا هو عام إطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة، فأتاه الرد من الأبطال تحت قيادة سمو سيدي وزير الدفاع”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.121