آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص) أول تعليق رسمي من الحكومة اليمنية على انسحاب قوات الانتقالي من عدن بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن ! بن سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب سلطان البركاني الأردن.. الأمن العام: القبض على مطلق النار الذي اصاب صاحب الملهي الليلي بعمّان قوات طارق تحذر قوات الإصلاح مما تقوم به في تعز ! انفجار يهز منطقة الشيخ عثمان بعدن هدف خارق على طريقة ماردونا.. يسجله لاعب كولومبي ضمن الدوري الكولومبي للشباب (21 عاما)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الاممي الي اليمن يبدأ جولة جديدة لإحياء المفاوضات

المبعوث الاممي الي اليمن يبدأ جولة جديدة لإحياء المفاوضات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مصدر في مكتب المبعوث الأممي "ان غريفيث في جولته الجديدة التي بدأها أمس يهدف لإحياء المفاوضات السياسية".
 
ووفقا لصحيفة عكاظ، فإن المبعوث سيلتقي الرئيس عبدربه منصور هادي وعددا من القيادات الحكومية في مجلس التعاون الخليجي وسيعقد لقاء مع سفراء الدول الـ18 الراعية للمبادرة الخليجية، ومن المرجح أن تشمل الجولة الجديدة الرياض، وعدن وصنعاء، ومسقط.
 
وكان مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث وصل أمس الثلاثاء إلى الرياض في إطار خطته لإعادة إحياء المفاوضات بين الأطراف اليمنية.
 
يشار ان "غريفيث" يبدأ جولته الجديدة بعد أيام تقديم أول إحاطة له في مجلس الأمن في 17إبريل/ نيسان 2018 عقب جولة التقى فيها الأطراف اليمنية في الرياض وصنعاء، وأبو ظبي ومسقط قال إنها للاستماع للأطراف اليمنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1694