آخر الأخبار :
تسعيرة جديدة للمشتقات النفط تقرها الشركة (وثيقة) تسعيرة جديدة للمشتقات النفط تقرها الشركة (وثيقة) في جريمة بشعة.. شابه إستقلت تاكسي لمحل صرافة لاستلام حوالة فكانت ضحية سائق بلا رحمة السيول تجرف سيارة تحمل 7 مواطنين في يافع الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سقوط عشرة مواقع واحداً تلو الآخر تباعاً في هذه الجبهة (صور)

سقوط عشرة مواقع واحداً تلو الآخر تباعاً في هذه الجبهة (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشف مصدر عسكري عن سقوط عشرة مواقع واحداً تلو الآخر تباعاً في جبهة الشريجة الراهدة.

وقال المصدر إنه بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي تمكن ما وصفهم بأبطال اللواء الثاني الحزم اليوم الاربعاء من تطهير عشرة مواقع هامة تربط بين الخط العام الواصل بين الشريجة والراهدة في مديرية خدير جنوب محافظة تعز بعد تحريرها من مسلحي جماعة الحوثي.

وقالت مصادر ميدانية لـ "وكالة 2 ديسمبر الإخبارية"، إن القوات الحكومية ممثلة باللواء الخامس دعم وإسناد تمكنت بقيادة العميد مختار النوبي من تحرير جبل حملة الاستراتيجي، وجبل الأحمر، وجبل الغريب، وجبل تنسيم، شمال شرقي الراهدة، وتواصل التقدم صوب جبل القاهرة الذي تعتبره جماعة الحوثي المعقل الأساسي والموقع الاستراتيجي الحصين للإشراف وتسيير قواتها للتحكم في العمليات القتالية الدائرة في تلك المواقع، مشيرة إلى أن المعارك على أشدها في الوقت الحالي، وتكبدت الجماعة خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.
 
وكان القيادي الحوثي أبو حاتم والعشرات من عناصر الحوثيين قد لقوا مصرعهم أثناء محاولتهم استعادة السيطرة على جبل الغريب الذي طهرته قوات اللواء الخامس دعم وإسناد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0982