آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فيديو التعبئة لهذه الأم الحوثية وهي تودع ابنها بعد مقتله (يا يحياااا سلم على جدك محمد وعلى الحسن والحسين والشهيد القائد)

شاهد فيديو التعبئة لهذه الأم الحوثية وهي تودع ابنها بعد مقتله (يا يحياااا سلم على جدك محمد وعلى الحسن والحسين والشهيد القائد)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

اظهر مقطع فيديو والدة احد قتلى الحوثيين وهو يحيى شرف الدين، وهي تودع ابنها بعد مقتلها بكلمات تظهر مدى التعبئة الطائفية لدى الحوثيين، واظهار ان هذه الحرب لديهم مقدسة.

وكان مما قالته في هذا الفيديو والذي تم ترجمته باللغة الإيرانية ايضا: (يا يحياااا سلم على جدك محمد وعلى الحسن والحسين والإمام زيد والشهيد القائد).

شاهد:

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.155