آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد فيديو التعبئة لهذه الأم الحوثية وهي تودع ابنها بعد مقتله (يا يحياااا سلم على جدك محمد وعلى الحسن والحسين والشهيد القائد)

شاهد فيديو التعبئة لهذه الأم الحوثية وهي تودع ابنها بعد مقتله (يا يحياااا سلم على جدك محمد وعلى الحسن والحسين والشهيد القائد)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

اظهر مقطع فيديو والدة احد قتلى الحوثيين وهو يحيى شرف الدين، وهي تودع ابنها بعد مقتلها بكلمات تظهر مدى التعبئة الطائفية لدى الحوثيين، واظهار ان هذه الحرب لديهم مقدسة.

وكان مما قالته في هذا الفيديو والذي تم ترجمته باللغة الإيرانية ايضا: (يا يحياااا سلم على جدك محمد وعلى الحسن والحسين والإمام زيد والشهيد القائد).

شاهد:

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0793