آخر الأخبار :
المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة الريال اليمني يتعرض لانتكاسات جديدة امام الدولار.. (اسعار الصرف الاربعاء 8 ابريل 2020م) الحسني: استكمال تحرير البيضاء تأمين للمحافظات المحررة وفتح طريق جديدة لصنعاء اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة عيدروس الزبيدي يبعث برسالة إلى الرئيس هادي (نصها) وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الإماراتية تبدأ سحب قواتها من سقطرى بعد اتفاق مع الحكومة اليمنية

القوات الإماراتية تبدأ سحب قواتها من سقطرى بعد اتفاق مع الحكومة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أفادت مصادر محلية في محافظة أرخبيل سقطرى، عن بدء القوات الإماراتية سحب قواتها من الجزيرة، تنفيذا لاتفاق مبرم مع الحكومة اليمنية برعاية سعودية.
 
 
 
ويأتي هذا الانسحاب بعد أيام من سريان اتفاقا بين الحكومة اليمنية والقوات الإماراتية يقضي بسحب القوات الإماراتية من محافظة سقطرى اليمنية،رعته المملكة  السعودية.
 
 
 
وكانت العلاقة بين الحكومة اليمنية والإمارات قد شهدت أزمة الأزمة بعد أن أرسلت الأخيرة قوات عسكرية إلى المحافظة وسيطرت على مطارها ومينائها، بالتزامن مع تواجد رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر، وعدد من أعضاء حكومته فيها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2011