آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أدلى قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي العميد الركن عبدالسلام الشحي بتصريحات حول معركة اليوم في الحديدة والتي تم على اثرها تحرير مطار الحديدة.
 
وكشف عن أنه تم تطهير مطار الحديدة بشكل كامل، وأن خسائر الحوثيين تقدر بالمئات.
 
واضاف في تصريحه بأن دبابة حوثية تمركزت وقصفت المطار من منزل مدني، وأن مليشيا الحوثي تستخدم المدنين دروعا بشرية حسب قوله.
 
وتحدث عن اكثر من 250 قتيل في صفوف الحوثيين و87 اسير في معارك اليوم بالحديدة.
 
واضاف بقوله "نحن نستهدف الأهداف العسكرية فقط ، وان العمليات العسكرية متواصلة وفق الخطط الموضوعة، وأن المساعدات الإنسانية ستتدفق إلى الحديدة.بالتوازي مع العملية العسكرية".
 
وأكد الشحي أن تحرير مطار الحديدة هو جزء من خطة متكاملة لتحرير كامل المدينة، كما تحدث عن ان تحرير المطار تم بمشاركة الوية العمالقة وبدعم من التحالف العربي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1058