آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حققت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، تقدماً في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
ونقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن قائد اللواء "الثالث عاصفة" العميد محمد بن عبدالله العجابي "أن قواته سيطرت يوم السبت 23 يونيو/ حزيران، على سلسلة جبال تويلق في مديرية رازح جنوب غربي صعدة، عقب عملية واسعة على مواقع المليشيا".
 
وأشار العميد العجابي إلى "تمشيط جميع المواقع المحيطة بالخط الحدودي، وتطهير ما تبقى من جيوب للمليشيا في جبال تويلق، وقطع خط رازح الحدودي".
 
مؤكداً "تكبيد المليشيا خسائر بشرية كبيرة خلال المعارك، وأن عشرات الجثث لعناصرها لا تزال متناثرة في سلسلة جبال تويلق".
 
لافتاً إلى "أن الجيش عثر على مخزن أسلحة يحتوي على صواريخ موجهة وأخرى مضادة للدروع، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الألغام والعبوات المختلفة، وأجهزة اتصالات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3193