آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع "الجزيرة" يوجه طلبا عاجلا إلى الملك سلمان

مذيع "الجزيرة" يوجه طلبا عاجلا إلى الملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه المذيع الفلسطيني في قناة "الجزيرة" القطرية جمال ريان، رسالة شديدة اللهجة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
وقال ريان، في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "يا خادم الحرمين، أنت مؤتمن على أرض الرسالة، والقدس لا تقل قداسة عن الحرمين هي أولى القبلتين، القدس في عقيدة المسلمين وفي أعناقكم". وتابع: "وليس من حق أي مسلم في الدنيا التفريط بها، استحلفكم بالله، اتركوا الفلسطينيين بحالهم يدافعون عن أرضهم فلسطين فيها أمهات ولادة".
 
 
وهاجم الإعلامي البارز الأنظمة العربية المشاركة في "صفقة القرن" على رأسها الدول العربية التي زارها جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل أيام، لوضع الرتوش الأخيرة للصفقة، على حد قوله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10036) قراءة

Total time: 0.1898