آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حوثي يصيب حارس مستشفى بطلقات نارية بصنعاء

حوثي يصيب حارس مستشفى بطلقات نارية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أطلق أحد المسلحين التابعين لمليشيا الحوثي الإرهابية النار، مساء الأربعاء ، على حارس إحدى المشافي الخاصة في العاصمة صنعاء.
 
وقال شهود عيان ، إن المدعو يحيى زياد أسعف أحد الأشخاص إلى مستشفى الموشكي بحي حدة عقب تعرضه لحادث مروري.
 
وأوضحت المصادر أن حارس المشفى محمد الوجيه، حاول حجز سيارة المدعو زياد حتى يتم علاج الذي قام بإسعافه إلى المشفى، كونه من تسبب في الحادث المروري.
 
ورفض زياد حجز سيارته ليتطور الأمر إلى عراك بالأيدي بينه وحارس المشفى محمد الوجيه.
 
وأضافت المصادر أن زياد قام بإخراج مسدسه وأطلق رصاصه على الوجيه، مشيرة إلى أنه تم إسعاف الوجيه لتلقي العلاج، وأن حالته الصحية حرجة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1343