آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الأوقاف توجه تحذيراً لعموم اليمنيين بخصوص «تأشيرات الحج المجاملة»!

وزارة الأوقاف توجه تحذيراً لعموم اليمنيين بخصوص «تأشيرات الحج المجاملة»!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اصدر قطاع الحج والعمرة بمكة المكرمة تحذير هام لعموم مواطني الجمهورية اليمنية بشأن التعامل مع مايسمى بتأشيرات الحج المجاملة تحت أي مسمى.
وجاء في بيان صادر عن القطاع وحصل المشهد اليمني على نسخة منه عدم التعامل مع ما يسمى بتأشيرات الحج المجاملة تحت أي مسمى ومن أي مؤسسة أو شركة أوجهة كانت.
وأعتبر البيان ان هذه التأشيرات لاتمت له بصلة ولاتعنيه ولايتحمل مسئوليتها وأن تأشيرات الحج الممنوحة للجمهورية اليمنية قد استنفدت كلها عبر وكالات الحج والعمرة المعتمدة وانتهى التسجيل فيها بتاريخ 15 رجب 1439هـ الموافق 1 إبريل 2018م.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.188