آخر الأخبار :
سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يكشف معلومة (خطيرة جداً) عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات.. واهدافه

طارق صالح يكشف معلومة (خطيرة جداً) عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات.. واهدافه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

كشف العميد الركن طارق صالح معلومة خطيرة جداً عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات في اليمن واهدافه.

وقال في كلمه له اليوم أثناء تخرج عدد من الوحدات العسكرية في عدن إن التحالف العربي : 

نؤكد اليوم نؤكد اننا ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية نشارك في تحرير بلدنا ونعتبر هذا التحالف هو نواة لقوة عربية لدحر أي مخطط تآمري ضد الأمة العربية والمنطقة في الحاضر وفي المستقبل.
 
مضيفا بقوله: اليمن هي اصل العرب وتنتمي لأمتها العربية وما عمرها انتمت لآل فارس ولا للباب العالي في اسطنبول .. اليمن عربية وستظل عربية، نحن ننتمي إلى اليمن، لا ننتمي إلى عصابة، واليمن فيها كل المذاهب وهم على مدى التاريخ تعايشوا فيما بينهم الزيدي والشيعي والصوفي والسلفي.
 
وهاجم جماعة الحوثي التي قال انهم سطوا على المعسكرات ونهبوا السلاح قائلا: 
 
بعد أن سطوا على المعسكرات ونهبوا السلاح اليوم يتسكعون في قبيلة وفي كل قرية وفي كل معسكر يبحثون عن مقاتلين ليبعثوهم إلى الساحل الغربي.
 
واضاف بقوله: بل وصلت بهم الوقاحة إن يبحثون عن مقاتلين من العراق ومن إيران، ومن حزب الله بلبنان بنفس طائفي ليس فيه ذرة قوية او وطنية او عربية او اسلامية ، بنفس طائفي حصروا اليمن في هذه الجهة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8359) قراءة

Total time: 0.1823