آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

طارق صالح يكشف معلومة (خطيرة جداً) عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات.. واهدافه

طارق صالح يكشف معلومة (خطيرة جداً) عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات.. واهدافه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشف العميد الركن طارق صالح معلومة خطيرة جداً عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات في اليمن واهدافه.

وقال في كلمه له اليوم أثناء تخرج عدد من الوحدات العسكرية في عدن إن التحالف العربي : 

نؤكد اليوم نؤكد اننا ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية نشارك في تحرير بلدنا ونعتبر هذا التحالف هو نواة لقوة عربية لدحر أي مخطط تآمري ضد الأمة العربية والمنطقة في الحاضر وفي المستقبل.
 
مضيفا بقوله: اليمن هي اصل العرب وتنتمي لأمتها العربية وما عمرها انتمت لآل فارس ولا للباب العالي في اسطنبول .. اليمن عربية وستظل عربية، نحن ننتمي إلى اليمن، لا ننتمي إلى عصابة، واليمن فيها كل المذاهب وهم على مدى التاريخ تعايشوا فيما بينهم الزيدي والشيعي والصوفي والسلفي.
 
وهاجم جماعة الحوثي التي قال انهم سطوا على المعسكرات ونهبوا السلاح قائلا: 
 
بعد أن سطوا على المعسكرات ونهبوا السلاح اليوم يتسكعون في قبيلة وفي كل قرية وفي كل معسكر يبحثون عن مقاتلين ليبعثوهم إلى الساحل الغربي.
 
واضاف بقوله: بل وصلت بهم الوقاحة إن يبحثون عن مقاتلين من العراق ومن إيران، ومن حزب الله بلبنان بنفس طائفي ليس فيه ذرة قوية او وطنية او عربية او اسلامية ، بنفس طائفي حصروا اليمن في هذه الجهة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0689