آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة (مفاجئة) لقاء محمد بن سلمان مع الوليد بن طلال تنال اعجاب السعوديين.. وهذا ما قاله!

صورة (مفاجئة) لقاء محمد بن سلمان مع الوليد بن طلال تنال اعجاب السعوديين.. وهذا ما قاله!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نشر الأمير الوليد بن طلال صورة جمعته بسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على هامش لقاء جرى بينهما، وتناقشا فيه حول الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن شركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها ستكون أكبر الداعمين للرؤية من خلال أكثر من قطاع استثماري.
 
وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على "تويتر" باللغتين العربية والإنجليزية: "تشرفت بالاجتماع مع أخي سمو ولي العهد، وتناقشنا في الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية 2030، والفوائد التي ستعود على الوطن والمواطن والقطاع الخاص. سنكون أحد أكبر الداعمين للرؤية عبر "شركة المملكة القابضة" من خلال مشاركتها في أكثر من قطاع استثماري".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2655