آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إليكم تفاصيل المعارك وتقدم الجيش في الساحل الغربي وصعدة.. وبعض القيادات الحوثية التي سقطت في المعارك

إليكم تفاصيل المعارك وتقدم الجيش في الساحل الغربي وصعدة.. وبعض القيادات الحوثية التي سقطت في المعارك

اخبار الساعة - أحمد الشميري   | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أحكم الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية أمس (الخميس) سيطرتهما على مثلث زبيد بيت الفقيه في محافظة الحديدة، بعد معارك ضارية مع ميليشيا الحوثي.
 
وأفاد قيادي ميداني لـ«عكاظ»، بأن الجيش الوطني والمقاومة واصلا تقدمهما إلى المزارع التي تقع بعد المثلث، وطاردا فلول الميليشيا الانقلابية.
 
في سياق متصل، قتل 30 مسلحاً حوثياً، بينهم القياديان حمزة وكمال المهدي أمس في قصف لمقاتلات التحالف العربي على مواقع للميليشيا الانقلابية في المزارع الواقعة بين مديريتي زبيد والتحيتا في محافظة الحديدة.
 
وأوضح مصدر عسكري أن مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات وتجمعات للانقلابيين في عدد من المزارع المحيطة بمركز مديرية التحيتا، ما أسفر عن تدمير أربع آليات عسكرية تحمل مسلحين.
 
من جهة ثانية، دفع الجيش الوطني والتحالف العربي أمس بتعزيزات كبيرة إلى تخوم مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة، فيما تجري معارك عنيفة في محور علب.
 
وأشارت مصادر إلى مقتل 15 حوثياً وإصابة العشرات أثناء المعارك الدائرة في علب.
 
من جهته، ذكر قائد اللواء 63 مشاة العميد ياسر مجلي، أن الحوثيين حاولوا استعادة بعض المواقع التي خسروها إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0833