آخر الأخبار :
ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نزوج جماعي للسكان من زبيد.. لهذا السبب!

نزوج جماعي للسكان من زبيد.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

بدأ المواطنون منذ أمس الأول بمغادرة منازلهم في الطرف الغربي لمدينة زبيد، تحسباً لأي معركة تتجه نحو زبيد بعد تحرير مديرية التحيتا.

وبدأ المواطنون منذ أمس الأول بمغادرة منازلهم بإتجاه وسط المدينة وخارجها بعد إنتشار الحوثيين بكثافة في أحياءهم والتمترس فيها ، كما نزح الكثير من سكان المدينة التاريخية خلال الأيام الماضية في ظل إنتشار الحوثيين في الأحياء السكنية والأبواب التاريخية ونقل المعدات العسكرية وإطلاق القذائف بإتجاه التحيتا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1599