آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرعية تكشف عن هوية القوات الجديدة التي ستتولى تأمين الحديدة بإشراف أممي..!

الشرعية تكشف عن هوية القوات الجديدة التي ستتولى تأمين الحديدة بإشراف أممي..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، عن هوية القوات التي ستتولى تأمين محافظة الحديدة حال وافق الحوثيون الانسحاب منها سلما.
 
وقال اليماني إن رئيس الجمهورية كلف رئيس الوزراء برئاسة لجنة خاصة لدراسة المبادرة التي تقدم بها المبعوث الأممي والمتعلقة بالوضع في الحديدة ".. مؤكدا على ضرورة الانسحاب الكامل للميليشيا من الحديدة والصليف ورأس عيسى لتحل محلها قوات الشرطة التابعة لوزارة الداخلية، مع إشراف ودعم فني من الامم المتحدة.
 
وأشار اليماني خلال لقاءه وزير الدولة البريطاني لشؤون التنمية الدولية ووزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط في وزارة الخارجية والكومنولث الستر بيرت ، الى اللقاء الاخير الذي جمع الرئيس بالمبعوث الأممي في العاصمة المؤقتة عدن.
 
 مؤكدا دعم الحكومة اليمنية للجهود التي يبذلها المبعوث الاممي للتوصل إلى اتفاق يقضي بخروج ميليشيا الحوثي من محافظة الحديدة وتجنيب المدنيين والبنية التحتية ومؤسسات الدولة والمنشآت الحيوية في المحافظة أثار الحرب.
 
من جانبه تحدث الوزير البريطاني عن أهمية دعم جهود المبعوث الاممي لتحقيق السلام في اليمن.. مجددا دعم حكومة بلاده للحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي في مسعاها للحد من معاناة الشعب اليمني والاضطلاع بمسؤولياتها في استعادة الدولة وإعادة السلام والاستقرار الى ربوع اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1769