آخر الأخبار :
هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مكتب القاضي الهتار ينفي صحة التغريدة بإطلاق 380 سجيناً في عدن

 مكتب القاضي الهتار ينفي صحة التغريدة بإطلاق 380 سجيناً في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نفى مكتب القاضي حمود الهتار رئيس المحكمة العليا صحة التغريدة والاخبار المنسوبة الى صفحته في تويتر باطلاق 380سجيناً متهمين بالإرهاب، وقال المكتب " انها مزورة وما ورد فيها محض افتراء " ، وقال ايضاً " ان الاشراف على السجون والافراج عن السجناء الذين تم سجنهم دون مسوغ قانوني ولم تتوفر ادلة كافية لإدانتهم او انتهت مدة حبسهم من صميم اختصاص النيابة العامة" .
 
ونفى المكتب ان تكون المحكمة العليا قد تلقت طعوناً على احكام في قضايا الإرهاب او أصدرت امراً او قراراً بالإفراج عن أي من المتهمين في قضايا إرهابية وعلى من يدعي خلاف هذا ان كان صادقاً ان ينشر أي امر او قرار او حكم صادر عن المحكمة تحت توقيع رئيس المحكمة وختمها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1953