آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مكتب القاضي الهتار ينفي صحة التغريدة بإطلاق 380 سجيناً في عدن

 مكتب القاضي الهتار ينفي صحة التغريدة بإطلاق 380 سجيناً في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نفى مكتب القاضي حمود الهتار رئيس المحكمة العليا صحة التغريدة والاخبار المنسوبة الى صفحته في تويتر باطلاق 380سجيناً متهمين بالإرهاب، وقال المكتب " انها مزورة وما ورد فيها محض افتراء " ، وقال ايضاً " ان الاشراف على السجون والافراج عن السجناء الذين تم سجنهم دون مسوغ قانوني ولم تتوفر ادلة كافية لإدانتهم او انتهت مدة حبسهم من صميم اختصاص النيابة العامة" .
 
ونفى المكتب ان تكون المحكمة العليا قد تلقت طعوناً على احكام في قضايا الإرهاب او أصدرت امراً او قراراً بالإفراج عن أي من المتهمين في قضايا إرهابية وعلى من يدعي خلاف هذا ان كان صادقاً ان ينشر أي امر او قرار او حكم صادر عن المحكمة تحت توقيع رئيس المحكمة وختمها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3354