آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابو شوارب يتحدث عن مصير أولاد صالح والمبادرة التي طرحت بعد استشهاده، ويعترف بتفريط المجلس السياسي بالمرتبات وشرعيته

ابو شوارب يتحدث عن مصير أولاد صالح والمبادرة التي طرحت بعد استشهاده، ويعترف بتفريط المجلس السياسي بالمرتبات وشرعيته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

تحدث القيادي الحوثي صادق ابو شوارب عضو ما ما يسمى باللجنة الثورية العليا التابعة لجماعة الحوثي، في حوار مع قناة اللحظة الفضائية، الموالية للجماعة، عن اهم ماجرى خلال احداث " 2 ديسمبر" من وجهة نظر جماعته.

وتحدث ابو شوارب، في الفيديو،عن ما قال إنها كانت "مطالبهم من عفاش "، كما تحدث عن تفريط المجلس السياسي بالبنك المركزي والتفريط في شرعيته.
 
كما تحدث عن المبادرة التي قال انه طرحها بعد الاحداث، وعن مصير اولاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بعد مقتله على يد الجماعة في الرابع من ديسمبر 2017م بالعاصمة صنعاء.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1928