آخر الأخبار :
عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض مسؤول أمريكي يكشف معلومات صادمة بشأن عمليات الليزك ويطالب بإيقافها ! جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة أردوغان يفجر مفاجأة: تلقينا عرضا لتقاسم نفط سوريا لكننا رفضناه إيران تقول إن قطع الإنترنت في البلاد جاء حفاظا على الأمن القومي معلومات ستدهشك عن السعرات الحرارية في المانجو .. وتحذير هام ! هذه اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابو شوارب يتحدث عن مصير أولاد صالح والمبادرة التي طرحت بعد استشهاده، ويعترف بتفريط المجلس السياسي بالمرتبات وشرعيته

ابو شوارب يتحدث عن مصير أولاد صالح والمبادرة التي طرحت بعد استشهاده، ويعترف بتفريط المجلس السياسي بالمرتبات وشرعيته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تحدث القيادي الحوثي صادق ابو شوارب عضو ما ما يسمى باللجنة الثورية العليا التابعة لجماعة الحوثي، في حوار مع قناة اللحظة الفضائية، الموالية للجماعة، عن اهم ماجرى خلال احداث " 2 ديسمبر" من وجهة نظر جماعته.

وتحدث ابو شوارب، في الفيديو،عن ما قال إنها كانت "مطالبهم من عفاش "، كما تحدث عن تفريط المجلس السياسي بالبنك المركزي والتفريط في شرعيته.
 
كما تحدث عن المبادرة التي قال انه طرحها بعد الاحداث، وعن مصير اولاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بعد مقتله على يد الجماعة في الرابع من ديسمبر 2017م بالعاصمة صنعاء.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8565) قراءة

Total time: 0.1551