آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ابو شوارب يتحدث عن مصير أولاد صالح والمبادرة التي طرحت بعد استشهاده، ويعترف بتفريط المجلس السياسي بالمرتبات وشرعيته

ابو شوارب يتحدث عن مصير أولاد صالح والمبادرة التي طرحت بعد استشهاده، ويعترف بتفريط المجلس السياسي بالمرتبات وشرعيته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

تحدث القيادي الحوثي صادق ابو شوارب عضو ما ما يسمى باللجنة الثورية العليا التابعة لجماعة الحوثي، في حوار مع قناة اللحظة الفضائية، الموالية للجماعة، عن اهم ماجرى خلال احداث " 2 ديسمبر" من وجهة نظر جماعته.

وتحدث ابو شوارب، في الفيديو،عن ما قال إنها كانت "مطالبهم من عفاش "، كما تحدث عن تفريط المجلس السياسي بالبنك المركزي والتفريط في شرعيته.
 
كما تحدث عن المبادرة التي قال انه طرحها بعد الاحداث، وعن مصير اولاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بعد مقتله على يد الجماعة في الرابع من ديسمبر 2017م بالعاصمة صنعاء.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1073