آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابو شوارب يتحدث عن مصير أولاد صالح والمبادرة التي طرحت بعد استشهاده، ويعترف بتفريط المجلس السياسي بالمرتبات وشرعيته

ابو شوارب يتحدث عن مصير أولاد صالح والمبادرة التي طرحت بعد استشهاده، ويعترف بتفريط المجلس السياسي بالمرتبات وشرعيته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

تحدث القيادي الحوثي صادق ابو شوارب عضو ما ما يسمى باللجنة الثورية العليا التابعة لجماعة الحوثي، في حوار مع قناة اللحظة الفضائية، الموالية للجماعة، عن اهم ماجرى خلال احداث " 2 ديسمبر" من وجهة نظر جماعته.

وتحدث ابو شوارب، في الفيديو،عن ما قال إنها كانت "مطالبهم من عفاش "، كما تحدث عن تفريط المجلس السياسي بالبنك المركزي والتفريط في شرعيته.
 
كما تحدث عن المبادرة التي قال انه طرحها بعد الاحداث، وعن مصير اولاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بعد مقتله على يد الجماعة في الرابع من ديسمبر 2017م بالعاصمة صنعاء.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8680) قراءة

Total time: 0.1919