آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تنفيذها دون شروط... طلبات الأمم المتحدة من السعودية

تنفيذها دون شروط... طلبات الأمم المتحدة من السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بعث مكتب الأمم المتحدة بطلب إلى المملكة العربية السعودية، وطالب المكتب المملكة بتنفيذه دون شروط.
 
وحث مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان على إطلاق سراح غير مشروط كل النشطاء والمدافعين، المحتجزين في المملكة بسبب عملهم الحقوقي السلمي.
 
ية
وأكدت المتحدثة باسم المفوض السامي لحقوق الإنسان رافينا شيامداساني في بيان اليوم الثلاثاء "نحن قلقون من استمرار الاعتقالات التي تبدو تعسفية للمدافعين عن حقوق الإنسان والنشطاء، بما في ذلك النساء، فمنذ 15 مارس/آذار الماضي، احتجزت السلطات 15 شخصا لانتقادهم الحكومة".
وتابع البيان "رغم إطلاق سراح 8 منهم بشروط لحين مراجعة الإجراءات، ففي بعض القضايا كانت أماكن احتجازهم غير معروفة، وكان هناك نقصا في الشفافية فيما يخص الإجراءات في القضية، في الوقت الذي أعدت السلطات فيه بيانا باتهامات خطيرة من شأنها أن تقضي بسجنهم لفترات قد تزيد عن 20 عاما".
 
وأضاف البيان "نحث حكومة المملكة على إطلاق سراح غير مشروط لكل المدافعين عن حقوق الإنسان والنشطاء المحتجزين بسبب عملهم الحقوق السلمي، بما في ذلك هؤلاء الذين قادوا حملات مستمرة لعقود لرفع حظر القيادة عن النساء"، مؤكدا أن "أي تحقيق يجب أن يتم بشفافية، وباحترام لعملية التقاضي".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1771