آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الحوثي تهدد بمصادرة ممتلكات وشركات هائل سعيد

قوات الحوثي تهدد بمصادرة ممتلكات وشركات هائل سعيد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تشن مليشيا الحوثي هجمة اعلامية وتحريضًا غير مسبوق ، على مجموعة هائل سعيد أنعم، تمهيدًا لمصادرة أموالها، بعد رفضها تقديم وديعة بنكية للبنك المركزي بصنعاء، الخاضع لسيطرة المليشيات. واتهمت مصادر اعلامية حوثية ، نبيل هائل سعيد ، بالتنسيق مع علي محسن الأحمر، للعب دور بارز في سحب السيولة النقدية من السوق اليمنية عبر بنك التضامن التابع للمجموعة ".

وزعمت المصادر أن تلك الخطوات تأتي "تنفيذا لخطة أمريكية تستهدف المرتبات والاقتصاد اليمني عامة ".

وأكدت المصادر الحوثية، أن نبيل هائل، رفض تقديم وديعة مالية لدى البنك المركزي حرصا على استمرار الازمة".

وقالت المصادر الحوثية ، أن مجموعة هائل سعيد، شكلت اللوبي الأكثر خطورة في تمويل أنشطة تنظيم القاعدة ..وتشغيل اعدادًا من عناصر القاعدة وايوائهم في مجتمعاتهم الصناعية بمحافظة تعز، وفق تعبير القيادي الحوثي أسامة ساري. من جانبها أكدت مصادر مطلعة أن الهجمة الحوثية ضد مجموعة هائل سعيد، تهدف لمصادرة ممتلكاتها، بعد أن قامت المليشات بخطوات مماثلة مع الكثير من التجار ورجال الأعمال في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1835