آخر الأخبار :
وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قوات الحوثي تهدد بمصادرة ممتلكات وشركات هائل سعيد

قوات الحوثي تهدد بمصادرة ممتلكات وشركات هائل سعيد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

تشن مليشيا الحوثي هجمة اعلامية وتحريضًا غير مسبوق ، على مجموعة هائل سعيد أنعم، تمهيدًا لمصادرة أموالها، بعد رفضها تقديم وديعة بنكية للبنك المركزي بصنعاء، الخاضع لسيطرة المليشيات. واتهمت مصادر اعلامية حوثية ، نبيل هائل سعيد ، بالتنسيق مع علي محسن الأحمر، للعب دور بارز في سحب السيولة النقدية من السوق اليمنية عبر بنك التضامن التابع للمجموعة ".

وزعمت المصادر أن تلك الخطوات تأتي "تنفيذا لخطة أمريكية تستهدف المرتبات والاقتصاد اليمني عامة ".

وأكدت المصادر الحوثية، أن نبيل هائل، رفض تقديم وديعة مالية لدى البنك المركزي حرصا على استمرار الازمة".

وقالت المصادر الحوثية ، أن مجموعة هائل سعيد، شكلت اللوبي الأكثر خطورة في تمويل أنشطة تنظيم القاعدة ..وتشغيل اعدادًا من عناصر القاعدة وايوائهم في مجتمعاتهم الصناعية بمحافظة تعز، وفق تعبير القيادي الحوثي أسامة ساري. من جانبها أكدت مصادر مطلعة أن الهجمة الحوثية ضد مجموعة هائل سعيد، تهدف لمصادرة ممتلكاتها، بعد أن قامت المليشات بخطوات مماثلة مع الكثير من التجار ورجال الأعمال في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0965