آخر الأخبار :
الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الحوثي تهدد بمصادرة ممتلكات وشركات هائل سعيد

قوات الحوثي تهدد بمصادرة ممتلكات وشركات هائل سعيد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تشن مليشيا الحوثي هجمة اعلامية وتحريضًا غير مسبوق ، على مجموعة هائل سعيد أنعم، تمهيدًا لمصادرة أموالها، بعد رفضها تقديم وديعة بنكية للبنك المركزي بصنعاء، الخاضع لسيطرة المليشيات. واتهمت مصادر اعلامية حوثية ، نبيل هائل سعيد ، بالتنسيق مع علي محسن الأحمر، للعب دور بارز في سحب السيولة النقدية من السوق اليمنية عبر بنك التضامن التابع للمجموعة ".

وزعمت المصادر أن تلك الخطوات تأتي "تنفيذا لخطة أمريكية تستهدف المرتبات والاقتصاد اليمني عامة ".

وأكدت المصادر الحوثية، أن نبيل هائل، رفض تقديم وديعة مالية لدى البنك المركزي حرصا على استمرار الازمة".

وقالت المصادر الحوثية ، أن مجموعة هائل سعيد، شكلت اللوبي الأكثر خطورة في تمويل أنشطة تنظيم القاعدة ..وتشغيل اعدادًا من عناصر القاعدة وايوائهم في مجتمعاتهم الصناعية بمحافظة تعز، وفق تعبير القيادي الحوثي أسامة ساري. من جانبها أكدت مصادر مطلعة أن الهجمة الحوثية ضد مجموعة هائل سعيد، تهدف لمصادرة ممتلكاتها، بعد أن قامت المليشات بخطوات مماثلة مع الكثير من التجار ورجال الأعمال في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1916