آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يغيرون اسم مستشفى الحديدة انتقاماً للإمام (صورة)

الحوثيون يغيرون اسم مستشفى الحديدة انتقاماً للإمام (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قام الحوثيون، بتغيير اسم أحد مستشفيات مدينة الحديدة، عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته، غربي اليمن.
 
ووفق متابعة "خبر" للأنباء، لصورة بثها ناشطون، الأربعاء 1 أغسطس/آب 2018، فإن الحوثيين غيروا رسمياً مسمى مستشفى العلفي بالحديدة إلى مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي.
 
ويأتي اقدامهم على هذه الخطوة انتقاما للامام الهالك أحمد حميد الدين من الشهيد العلفي.
 
وعبر ناشطون عن غضبهم من إقدام الحوثيين على تغيير أسماء أماكن وشوارع ومستشفيات تحمل أسماء الثوار.. وبينوا أنه "مهما حاولت المليشيا تغيير المسميات وطمس التاريخ، سيبقى مستشفى الشهيد العلفي كما هو وستعود تسميته للسابق".
 
يشار إلى أن هذا المستشفى سمي باسم الشهيد محمد العلفي، وهو أحد الأحرار الثلاثة الذين نفذوا محاولة اغتيال للإمام أحمد حميد الدين في 1 يناير من العام 1960، وقد قتل العلفي حينها مع رفيقيه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.186