آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يغيرون اسم مستشفى الحديدة انتقاماً للإمام (صورة)

الحوثيون يغيرون اسم مستشفى الحديدة انتقاماً للإمام (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قام الحوثيون، بتغيير اسم أحد مستشفيات مدينة الحديدة، عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته، غربي اليمن.
 
ووفق متابعة "خبر" للأنباء، لصورة بثها ناشطون، الأربعاء 1 أغسطس/آب 2018، فإن الحوثيين غيروا رسمياً مسمى مستشفى العلفي بالحديدة إلى مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي.
 
ويأتي اقدامهم على هذه الخطوة انتقاما للامام الهالك أحمد حميد الدين من الشهيد العلفي.
 
وعبر ناشطون عن غضبهم من إقدام الحوثيين على تغيير أسماء أماكن وشوارع ومستشفيات تحمل أسماء الثوار.. وبينوا أنه "مهما حاولت المليشيا تغيير المسميات وطمس التاريخ، سيبقى مستشفى الشهيد العلفي كما هو وستعود تسميته للسابق".
 
يشار إلى أن هذا المستشفى سمي باسم الشهيد محمد العلفي، وهو أحد الأحرار الثلاثة الذين نفذوا محاولة اغتيال للإمام أحمد حميد الدين في 1 يناير من العام 1960، وقد قتل العلفي حينها مع رفيقيه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1418