آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل)

الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وصفت الرئاسة اليمينة اليوم الاربعاء 16 اغسطس /آب 2018م زيارة هادي الاخيرة الى مصر بالناجحة ،كاشفة عن وعود بتسهيل إقامة اليمنيين هناك.
 
وقال مدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي - طبقا لما نشرته وكالة سبأ الرسمية ان« لقاء الرئيس هادي بنظيره المصري المشير عبدالفتاح السيسي ناقش العديد من الملفات الأمنية والاقتصادية والسياسية .. مؤكدا ان هناك رؤية موحدة وموقف متماسك من مختلف القضايا وبما يصب في مصلحة البلدين».
 
وأشار العليمي الى أن «هموم اليمنيين المتواجدين في الاراضي المصرية كانت حاضرة في المباحثات مع القيادة المصرية، وأن هناك وعود من الجانب المصري بتسهيل إجراءات اقامتهم وغيرها».
 
وأوضح ان «الرئيس المصري اعرب عن رفضه بشكل قاطع أن يتحول اليمن إلى موطئ نفوذ لقوى غير عربية، أو منصة لتهديد أمن واستقرار الدول العربية الشقيقة أو حرية الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب».
 
كما أكد ان «لقاء رئيس الجمهورية مع قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام وأعضاء كتلته النيابية قد طوى خلافات الماضي وفتح صفحة جديدة تهدف لوحدة المؤتمر ضد الانقلاب والاصطفاف إلى جانب الشرعية الدستورية لاستعادة الدولة كما هو عهد المؤتمر دوماً مع الشعب».
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2652