آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل)

الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وصفت الرئاسة اليمينة اليوم الاربعاء 16 اغسطس /آب 2018م زيارة هادي الاخيرة الى مصر بالناجحة ،كاشفة عن وعود بتسهيل إقامة اليمنيين هناك.
 
وقال مدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي - طبقا لما نشرته وكالة سبأ الرسمية ان« لقاء الرئيس هادي بنظيره المصري المشير عبدالفتاح السيسي ناقش العديد من الملفات الأمنية والاقتصادية والسياسية .. مؤكدا ان هناك رؤية موحدة وموقف متماسك من مختلف القضايا وبما يصب في مصلحة البلدين».
 
وأشار العليمي الى أن «هموم اليمنيين المتواجدين في الاراضي المصرية كانت حاضرة في المباحثات مع القيادة المصرية، وأن هناك وعود من الجانب المصري بتسهيل إجراءات اقامتهم وغيرها».
 
وأوضح ان «الرئيس المصري اعرب عن رفضه بشكل قاطع أن يتحول اليمن إلى موطئ نفوذ لقوى غير عربية، أو منصة لتهديد أمن واستقرار الدول العربية الشقيقة أو حرية الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب».
 
كما أكد ان «لقاء رئيس الجمهورية مع قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام وأعضاء كتلته النيابية قد طوى خلافات الماضي وفتح صفحة جديدة تهدف لوحدة المؤتمر ضد الانقلاب والاصطفاف إلى جانب الشرعية الدستورية لاستعادة الدولة كما هو عهد المؤتمر دوماً مع الشعب».
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.604