آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــاجل : اول دولة بقوات التحالف العربي تسحب قواتها المشاركة بميدي وحرض وتغادر اليمن

عــاجل : اول دولة بقوات التحالف العربي تسحب قواتها المشاركة بميدي وحرض وتغادر اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
اعلنت قبل قليل مقاتلات التحالف عده غارات عنيفة على مواقع سحبت دولة السودان الشقيقة أهم تشكيلاتها العسكرية المشاركة في التحالف العربي المساند للشرعية في اليمن.
 
وأكدت مصادر عسكرية، بأن لواء الحزم الثاني التابع للجيش السوداني انسحب بعد ثمانية أشهر متواصلة في عملياته القتالية والعسكرية إلى جانب الجيش الوطني والقوات المشتركة في كلاٍ من جبهتي حرض وميدي.
 
وقال العميد الركن حافظ التاج مكي قائد لواء الحزم الثاني ان الجيش السوداني سيكون وعلى الدوام مسانداً للجيش الوطني اليمني حتى إستعادة كامل الدولة من أيدي المتمردين .
 
وأضاف" كان لنا شرف المشاركة  مع أخوتنا اليمنيين والقوات المشتركة في القتال لاستعادة اليمن ودولته من أيادي العابثين، فالمصير واحد،والتحديات واحدة" 
 
المصادر رجحت أن يكون الإنسحاب يأتي في إطار التدوير وليس المغادرة بالكامل، مستدلين بوصول لواء سوداني آخر إلى حرض وميدي.
 
 وتجمعات للحوثيين شمال العاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1288