آخر الأخبار :
طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي يمني يكتب رسالة صادمة موجهة لخادم الحرمين الشريفين

صحفي يمني يكتب رسالة صادمة موجهة لخادم الحرمين الشريفين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نشر صحفي يمني رسالة على صفحته بمنصة فيس بوك، وجهها الى الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز بخصوص وضع قيادة الشرعية في المملكة.
 
وقال الصحفي يحيى الأحمدي أن كافة ممثلي السلطة الشرعية الذين وصلوا للسعودية قبل أربعة أعوام، تخلوا عن الشعب وانشغلوا بملذت الحياة، في وقت بلغ فيه الوطن أشد مراتب الفقر والجوع والعوز.
 
نص الرسالة:
 
إلى خادم الحرمين الشريفين..
الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-
يا خادم الحرمين الشريفين: إن لنا حكومة وقادة أحزاب ومنظمات مجتمعية ومؤسسات أهلية وحكومية نزلوا في ضيافتكم قبل ٤ أعوام، فتخلوا عن شعبهم وانشغلوا بالأموال عن الأوطان خيرنا إليهم صاعد وشرهم إلينا نازل ..
 
لم يلمس المواطن اليمني منهم شيئا سوى تقاسم المناصب وامتصاص دماء الشعب وتوزيع الأموال بينهم وتأمين أسرهم، ولم يسمع عنهم إلا الوشايات على بعضهم والمماحكات التي زادت أوجاعنا وجوعنا..
 
وعليه نلفت عنايتكم إلى أن هؤلاء يمثلون قوة فائضة عن حاجتنا والشعب اليمني لم يعد بحاجة لهم..
فإما أن تعيدوهم إلينا أو فلتخلوا بيننا وبينهم..
والله يرعاكم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1642