آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل معارك نهم تنقلب لصالح الحوثيين.. ومعسكر استراتيجي في طور السقوط بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي يمني يكتب رسالة صادمة موجهة لخادم الحرمين الشريفين

صحفي يمني يكتب رسالة صادمة موجهة لخادم الحرمين الشريفين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نشر صحفي يمني رسالة على صفحته بمنصة فيس بوك، وجهها الى الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز بخصوص وضع قيادة الشرعية في المملكة.
 
وقال الصحفي يحيى الأحمدي أن كافة ممثلي السلطة الشرعية الذين وصلوا للسعودية قبل أربعة أعوام، تخلوا عن الشعب وانشغلوا بملذت الحياة، في وقت بلغ فيه الوطن أشد مراتب الفقر والجوع والعوز.
 
نص الرسالة:
 
إلى خادم الحرمين الشريفين..
الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-
يا خادم الحرمين الشريفين: إن لنا حكومة وقادة أحزاب ومنظمات مجتمعية ومؤسسات أهلية وحكومية نزلوا في ضيافتكم قبل ٤ أعوام، فتخلوا عن شعبهم وانشغلوا بالأموال عن الأوطان خيرنا إليهم صاعد وشرهم إلينا نازل ..
 
لم يلمس المواطن اليمني منهم شيئا سوى تقاسم المناصب وامتصاص دماء الشعب وتوزيع الأموال بينهم وتأمين أسرهم، ولم يسمع عنهم إلا الوشايات على بعضهم والمماحكات التي زادت أوجاعنا وجوعنا..
 
وعليه نلفت عنايتكم إلى أن هؤلاء يمثلون قوة فائضة عن حاجتنا والشعب اليمني لم يعد بحاجة لهم..
فإما أن تعيدوهم إلينا أو فلتخلوا بيننا وبينهم..
والله يرعاكم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1479