آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صحفي يمني يكتب رسالة صادمة موجهة لخادم الحرمين الشريفين

صحفي يمني يكتب رسالة صادمة موجهة لخادم الحرمين الشريفين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نشر صحفي يمني رسالة على صفحته بمنصة فيس بوك، وجهها الى الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز بخصوص وضع قيادة الشرعية في المملكة.
 
وقال الصحفي يحيى الأحمدي أن كافة ممثلي السلطة الشرعية الذين وصلوا للسعودية قبل أربعة أعوام، تخلوا عن الشعب وانشغلوا بملذت الحياة، في وقت بلغ فيه الوطن أشد مراتب الفقر والجوع والعوز.
 
نص الرسالة:
 
إلى خادم الحرمين الشريفين..
الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-
يا خادم الحرمين الشريفين: إن لنا حكومة وقادة أحزاب ومنظمات مجتمعية ومؤسسات أهلية وحكومية نزلوا في ضيافتكم قبل ٤ أعوام، فتخلوا عن شعبهم وانشغلوا بالأموال عن الأوطان خيرنا إليهم صاعد وشرهم إلينا نازل ..
 
لم يلمس المواطن اليمني منهم شيئا سوى تقاسم المناصب وامتصاص دماء الشعب وتوزيع الأموال بينهم وتأمين أسرهم، ولم يسمع عنهم إلا الوشايات على بعضهم والمماحكات التي زادت أوجاعنا وجوعنا..
 
وعليه نلفت عنايتكم إلى أن هؤلاء يمثلون قوة فائضة عن حاجتنا والشعب اليمني لم يعد بحاجة لهم..
فإما أن تعيدوهم إلينا أو فلتخلوا بيننا وبينهم..
والله يرعاكم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0892