آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الفريق علي محسن الاحمر يهاتف قائد محور صعدة.. لهذا السبب!

الفريق علي محسن الاحمر يهاتف قائد محور صعدة.. لهذا السبب!

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 11-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

هاتف نائب رئيس الجمهورية الفريق على محسن الأحمر قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة، للإطلاع على المستجدات والإنتصارات العسكرية للجيش الوطني، في البقع وكتاف وكل جبهات محافظة صعدة.

وكان نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن صالح، قد التقى أمس، قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، للإطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات المتتالية التي يحققها اللواء في اليتمة وخب والشعب بمحافظة الجوف.
 
كما شدد على ضرورة توحيد الصف والتفاف كافة أبناء الشعب اليمني خلف قيادة الشرعية بما يؤسس لاستعادة الدولة وبناء ما وصفه باليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم، بحسب ما نشره حساب المركز الإعلامي للقوات المسلحة على تويتر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.8946