آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يوجه تحذيراً عاجلاً لروسيا ويذكّر بمواقف موسكو السابقة من الملف اليمني

بن دغر يوجه تحذيراً عاجلاً لروسيا ويذكّر بمواقف موسكو السابقة من الملف اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
دعا رئيس مجلس الوزراء اليمني، أحمد عبيد بن دغر، الثلاثاء 11 سبتمبر/أيلول 2018م، روسيا إلى «ممارسة الضغوط على إيران وأدواتها التخريبية في اليمن». محذراً من الصمت على السلوك الإيراني في المنطقة.
 
وأكد بن دغر، خلال لقائه، بالسفير الروسي لدى اليمن فلاديميرديدوشكين، حرص حكومة بلاده، على التوصل إلى سلام دائم وشامل، شريطة أن تكون تحت سقف المرجعيات الثلاث.
 
 
 
وناقش للقاء وفقاً لوكالة «سبأ» الحكومية، إلى إفشال الحوثيين لمساعي الأمم المتحدة في التوصل إلى حل سياسي، والتي كان آخرها رفضهم المشاركة في مشاورات جنيف 3، ما أدى إلى فشلها قبل أن تبدأ.
 
ونوه، رئيس الوزراء، بالمواقف الروسية الحريصة على إحلال السلام والاستقرار في اليمن، وإنهاء معاناة اليمنيين، لافتاً إلى إن الحكومة الشرعية كانت وستظل مع أي جهود لوقف الحرب.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1706