آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بن دغر يوجه تحذيراً عاجلاً لروسيا ويذكّر بمواقف موسكو السابقة من الملف اليمني

بن دغر يوجه تحذيراً عاجلاً لروسيا ويذكّر بمواقف موسكو السابقة من الملف اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا رئيس مجلس الوزراء اليمني، أحمد عبيد بن دغر، الثلاثاء 11 سبتمبر/أيلول 2018م، روسيا إلى «ممارسة الضغوط على إيران وأدواتها التخريبية في اليمن». محذراً من الصمت على السلوك الإيراني في المنطقة.
 
وأكد بن دغر، خلال لقائه، بالسفير الروسي لدى اليمن فلاديميرديدوشكين، حرص حكومة بلاده، على التوصل إلى سلام دائم وشامل، شريطة أن تكون تحت سقف المرجعيات الثلاث.
 
 
 
وناقش للقاء وفقاً لوكالة «سبأ» الحكومية، إلى إفشال الحوثيين لمساعي الأمم المتحدة في التوصل إلى حل سياسي، والتي كان آخرها رفضهم المشاركة في مشاورات جنيف 3، ما أدى إلى فشلها قبل أن تبدأ.
 
ونوه، رئيس الوزراء، بالمواقف الروسية الحريصة على إحلال السلام والاستقرار في اليمن، وإنهاء معاناة اليمنيين، لافتاً إلى إن الحكومة الشرعية كانت وستظل مع أي جهود لوقف الحرب.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0731