آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يوجه تحذيراً عاجلاً لروسيا ويذكّر بمواقف موسكو السابقة من الملف اليمني

بن دغر يوجه تحذيراً عاجلاً لروسيا ويذكّر بمواقف موسكو السابقة من الملف اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
دعا رئيس مجلس الوزراء اليمني، أحمد عبيد بن دغر، الثلاثاء 11 سبتمبر/أيلول 2018م، روسيا إلى «ممارسة الضغوط على إيران وأدواتها التخريبية في اليمن». محذراً من الصمت على السلوك الإيراني في المنطقة.
 
وأكد بن دغر، خلال لقائه، بالسفير الروسي لدى اليمن فلاديميرديدوشكين، حرص حكومة بلاده، على التوصل إلى سلام دائم وشامل، شريطة أن تكون تحت سقف المرجعيات الثلاث.
 
 
 
وناقش للقاء وفقاً لوكالة «سبأ» الحكومية، إلى إفشال الحوثيين لمساعي الأمم المتحدة في التوصل إلى حل سياسي، والتي كان آخرها رفضهم المشاركة في مشاورات جنيف 3، ما أدى إلى فشلها قبل أن تبدأ.
 
ونوه، رئيس الوزراء، بالمواقف الروسية الحريصة على إحلال السلام والاستقرار في اليمن، وإنهاء معاناة اليمنيين، لافتاً إلى إن الحكومة الشرعية كانت وستظل مع أي جهود لوقف الحرب.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3345