آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس "هادي" يتلقى برقية عاجلة من قيادات دولة "الإمارات".. ماذا جاء فيها؟.

 الرئيس "هادي" يتلقى برقية عاجلة من قيادات دولة "الإمارات".. ماذا جاء فيها؟.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 
تلقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم، برقيات تهان، من أخيه رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، ومن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومن نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هنئوه فيها بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1440هـ.
 
جاء في البرقيات يطيب لنا " يسرنا ان نغتنم مناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1440هــ، لنبعث لفخامتكم باحر التهاني القلبية، آملين من الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة عليكم بوفر الصحة والسعادة وعلى شعبكم الشقيق بالخير والرخاء وعلى أمتنا العربية والاسلامية بالمجد والرفعة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1789