آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ محافظة الحديدة رئيس اللجنة الأمنية الدكتور الحسن علي طاهر يعقد اجتماعا باللجنة الامنيه بالمحافظة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة إجتماع لها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور الحسن علي طاهر لمناقشة القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

واقرت اللجنة في اجتماعها تفعيل أمن المحافظة عبر فروع ادارات الأمن والإسراع في انجاز وأعادة تأهيل الأجهزة الأمنية للنهوض بأوضاعها وتمكينها للقيام بدورها المنشود في حفظ الامن والاستقرار ومحاربة الجريمة قبل وقوعها.

وثمنت اللجنة التوجيهات الرئاسية بتجنيد عدد 3000 فرد ضمن قوات الجيش الوطني وهي التوجيهات التي سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز دور أفراد المقاومة التهامية المشاركة في العمليات العسكرية لتحرير محافظة الحديدة.

ووجهت اللجنة بإعداد خطة لاستقبال المجندين الجدد في مختلف الوحدات الأمنية والعمل على استقبال الكشوفات من مختلف الالوية.

وكان محافظ المحافظة قد وجة القيادات الأمنية والعسكرية بإعداد الخطط الأمنية لكل وحدة أمنية على حدة للقيام بواجبها الأمني في المحافظة بعد عملية التحرر التي ستشهدها المحافظة خلال الأيام القادمة.

وكان أعضاء اللجنة الأمنية قد استعرضوا جهود وحداتهم الأمنية في ترسيخ دعائكم الأمن والاستقرار في المحافظة خلال الفترة الحالية وبعد عملية التحرر الكامل من المليشيات الحوثية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.166