آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن.. مسلح يفتح النار على الناس وسط عدن

اليمن.. مسلح يفتح النار على الناس وسط عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 
أقدم مسلح يمني على إطلاق النار بشكل عشوائي على حشد من المتجمهرين، تجمعوا للفصل بينه وبين شخص آخر وقع بينهما خلاف في أحد شوارع عدن، اليوم الإثنين.
 
وذكرت مصادر محلية، أن خلافًا نشب بين مسلح وسائق باص في “بلوك 4” بمديرية “المنصورة”؛ ما أدى إلى تدخل عدد من المواطنين لمحاولة حل الخلاف.
 
وقال شهود عيان، إن المسلح أطلق النار من سلاحه على المواطنين؛ مما أدى إلى إصابة شخصين تم نقلهما لتلقي العلاج، فيما لاذ الجاني بالفرار، بحسب موقع “عدن الغد.
 
وتشهد عدن من وقت لآخر، حالات إطلاق نار وجرائم قتل، تصاعدت حدتها في الفترة الأخيرة؛ بسبب الفوضى وانتشار السلاح بشكل واسع
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2578