آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب"

استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
عثرت السلطات السعودية على جسد حوت بحري نافق، عند شاطئ مركز القحمة في منطقة عسير جنوبي السعودية.
 
ويعد الحوت الذي عثر عليه من نوع "الحوت الأحدب"، وهو من أكبر الكائنات البحرية، ويعيش في المحيطات بحسب وزارة البيئة السعودية.
 
ويصل طول الحيتان البالغة من هذه الفصيلة إلى 15متر تقريبا، ويتراوح محيط جسمه ما بين 4 إلى 6 متر.
 
وكانت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية كشفت عن نفوق الحيوان البحري في 15 سبتمبر/ أيلول الجاري.
 
 
وأوضح مدير فرع الثروة السمكية في القحمة، علي حمضي، أن الحيتان تدخل البحر الأحمر والخليج العربي بالسباحة إلى جوار السفن الكبيرة وسفن ناقلات النفط القادمة من المحيط.
 
وتضل الحيتان طريقها فلا تستطيع الخروج إلى المحيط، لتموت جراء الاختناق بسبب الجفاف مع الأجواء الحارة، أو جراء الاصطدام بمحركات ناقلات النفط الكبيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1593