آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر

القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
طهرت المقاومة المشتركة، الخميس 20 سبتمبر/أيلول 2018، مزارع شاسعة كانت تتمركز فيها القوات الحوثية وتراهن عليها كأهم أوراقها الدفاعية في معركة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، إن وحدات من ألوية حراس الجمهورية شنت هجوما واسعا تكلل بتمشيط وتأمين مزارع النخيل الممتدة على نحو 7 كيلو جنوب غرب مديرية بيت الفقيه.
 
وأوضح أن الهجوم بدأ بالتفاف على مواقع العدو من الخلف -جنوب المزارع المستهدفة- فيما تقدمت وحدات الاقتحام بتكتيك عسكري أفقد عناصر المليشيات القدرة على المواجهة وأجبرها على الفرار الجماعي.
 
وأكد المصدر، في تصريح نقلته "2 ديسمبر"، أن أبطال حراس الجمهورية أصبحوا يتمركزون في مواقع وتحصينات عصابة الحوثي، فيما لاتزال فرق الهندسة تواصل مسح المزارع وتقوم بتفكيك ونزع شبكات الألغام والمتفجرات.
 
الجدير بالذكر أن مدفعية حراس الجمهورية كانت قد مهدت للهجوم بقصف مركز دك حاميات مواقع المليشيات الحوثية في محيط المزارع المستهدفة وأجبر عناصرها على الفرار شمالاً صوب مدينة الحسينية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0867