آخر الأخبار :
السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم) نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح... وأحدهم إصابته شديدة

الكشف عن شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح... وأحدهم إصابته شديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد سام الغباري، مستشار الرئيس اليمني، نجاح وساطة تمت مؤخرا في الإفراج عن أبناء الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، المحتجزين من جانب جماعة "أنصار الله"، على أن يتم نقلهم خارج اليمن.
 
وقال الغباري لصحيفة "عاجل" السعودية، إن الحوثيين اشترطوا إضافة أشخاص آخرين غير الأسرى، إلا أن التحالف العربي أصر على تفتيش الطائرة، فرفض الحوثيون.
 
وأضاف مستشار الرئيس اليمني "الحوثيون استهدفوا من هذا الاتفاق إخراج جرحى إيرانيين، بينهم شخصيات مهمة وكبيرة جدا. وهذه معلومة مؤكدة بالنسبة إلى القيادة اليمنية".
 
وعلى صعيد صحة الأسرى من عائلة علي عبدالله صالح، أوضح الغباري أنهم بـ"خير وصحتهم جيدة"، باستثناء محمد محمد عبدالله صالح شقيق طارق، لأن إصابته كانت شديدة.
وشدد الغباري على أن الوساطة لن تتم إلا بعد تفتيش الطائرة.
 
كانت شخصيات يمنية تحدثت عن نجاح وساطة عمانية في الإفراج عن صلاح ومدين علي عبدالله صالح، والعقيد محمد محمد عبدالله صالح، وعفاش طارق محمد عبدالله صالح، المعتقلين لدى جماعة "أنصار الله".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1692